السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

متوترة بسبب اقتراب زواجي !

السلام عليكم انا مشكلتي اني اخاف وزواجي قريب وجدا متوتره وخايفه و متوترة ونفسيتي مره مو تمام ولا ابغى اترك اهلي واتزوج انا كنت متزوجه وانفصلت ارجوكم ساعدوني تعبت من كثر التفكير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي كل بنت سيأتي لها يوم وتترك بيت اهلها الى بيتها الخاص وبيت زوجها، ويا فرح البيت يلي يطلع بنت طيبة مثلك لتصبح ربة بيت جديد. اعراض التوتر قبل الزواج طبيعية ولكن فكري بطريقة ايجابية، كم هو رائع ان يكون لك بيتك المستقل، كم هو رائع انك ستصبحين زوجة لرجل يحبك ويحميك ويرعاك، لتكبر عائلتك بانضمامك لعائلة جديدة، اغدقي الحب على نفسك اولا، وعلى زوجك واهلك الجدد. انت تمرين بمرحلة تشعرين بها انه بدل عائلة لك عائلتين، فلا تبالغي بالقلق، ولا تتمسكي كثيرا بفكرة قلق الانفصال لأنه امر طبيعي وانت لن تنفصلي بل تستقلي بحياتك، وتكوني سيدة نفسك وسيدة بيتك. ربما تقلقك فكرة تحمل المسؤولية ولكنك بطلة وانت قدها، افرحي وابتسمي واستعدي لاستقبال حياتك الجديدة بنظرة امل لكل ما هو جميل وقادم. مبارك سلفًا.

الزواج مرحله جديدة في حياة الانسان تحمل معها الكثير من التغيرات والتحديات، كل ذلك يسبب التوتر لدى العروسين. أضيفي الى ذلك انك مررت بتجربة فاشلة فلا شك ان ذلك يزيد من قلقك. نصيحتي لك ان تقبلي علىً زواجك بقلب مفتوح وتفاؤل ولا تخافي وباذن الله تتوفقين وتسعدين مع زوجك.

قبل 7 شهر

اختي انتي خائفه بانك لا تكوني سهيده بزواجك الثاني لذلك انتي متوتره لانك تزوجتي زواج لم تتوفقي به و كانت نتيجته تعلقك باهلك كثيراُ والان عند زواجك الثاني اصبح عندك ردت فعل اتجاه الزواج لذلك وكلي امرك لله و ان شالله يكون زواج الدهر و تكوني سعيده لانه من الظاهر بان انسانه حنونه و طيبه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه