أفكر بالانتحار بسبب حياتي الزوجية

قضايا نفسية
animate

أفكر في الانتحار ولكني أخاف من غضب ربي والموت علي الكفر وذلك بسبب حياتي الزوجية زوجتي طيبة وجميلة جدا وجسمها زي الملبن وكلما تستعد لي وتجهز نفسها للفراش يحل علينا ضيوف ولاأستطيع النوم معها في شقة واحدة وعندنا ضيفة قريبة لي أو لها ومرة يقدم أحد أولادي الكبار من السفر ويسهر لقرب الصبح علي الكمبيوتر ومرة يأتيها الحيض ومرة يأتيها المرض ومرة حالة خلاف بيننا ومرة تكون جاهزة ويفاجئني مرض وهي وحيدة في البيت تروح الشغل الساعة 7 ثم ترجع تطبخ ثم تنظف البيت ثم تجلس مع الأولاد ولاتستطيع النوم قبل الواحدة صباحا واذا فكرت أنام علي فراشها بعد ذلك أتسبب في قلقها وغيابها عن العمل وحاولت اقناعها لأحضار خادمة تساعدها ولكنها ترفض بشدة بسبب غيرتها فمارأيكم أفادكم الله هل أنتحر وأدخل جهنم ولاأصبر علما بأني أخاف عليها من الفتن وأخاف علي نفسي أيضا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • د.هداية نفسيه وتربية طفل أخي لمذا كل هذه السلبية في هذا الأمر، الامر لا يستحق كل هذا التضخيم، كل ما عليك هو توفير الجو والظروف الملائمة فقط فبدلا من التفكير بهذه الطريقة فكر في طريقة تحل بها هذا المشكل، لا تجعل مشكل بسيط يؤثر عليك لهذه الدرجة......... فالظروف ليست دائما ضدك إلا ما تكون في تحسن أو تغيير للأحسن ، ابعد فكرة الانتحار عن فكرك فزوجتك واولادك بحاجة اليك.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    يا اخي كيف دايما عندكم ضيوف في سردك تناقضات
  • animate

  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    ملبن مين بس ياعم اتقي الله الملبن ده انت مش عارف تستغله خااااالص
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    الصبر الجميل في الصفح الجميل فى الهجر الجميل
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    ليس من الذوق وصف جسم زوجتك وتشبيهه
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    مشكلتك تضحك والله خلاص ما بتلاقي وقت تتقرب لزوجتك غريبة
  • علم Lebanon
    علم Lebanon
    من مجهول
    اضحكتني يا اخي معقول لا تستطيع التقرب من زوجتك بسبب الضيوف وما دخل الضيوف بغرفة نومكم، حتى ولو كان منزلكم صغير جدا يمكنكم التفرد ببعضكم البعض ولو لوقت قصير ولكن الآن ومع هذه النفسية التي لديك عليك اخذ اجازة انتم الأثنين من العمل وترك اولادكم اما عند اهلك او اهلها والذهاب في رحلة خارج البلد ولو لفترة 3 ايام لتغير وتحسين نفسيتكم وابتعد عن فكرة الانتحار بجد ضحكت كيف تفكر بالانتحار فقط لان اجواء وظروف المنزل لا يسمح لك بالتقرب من زوجتك يا اخي ان لم تسمح اجواء المنزل في المساء اوجدوها في الصباح ،،، ابعد عنك هذا الوسواس الخناس لهذا الامر السخيف واحمد الله انك تحظى بزوجة صالحة وجميلة حاول اسعادها بوجود حلول لهذه المشكلة وعفوا" منك الجد سخيفة بنظري !! لان حلولها كثيرة وسهلة فقط اوجدوا الوقت اللازم لها وستحل مع التوفيق.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اهم حاجه ان جسمها ملبن يا راجل عيب عليك والله (فعلا ان لم تستحي افعل ما شئت)
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    اخي العزيز اخبر زوجتك بالحقيقة وخيرها بين ان تجلب خادمة او ان تتزوج باخرئ لتستمتع بحايتك وخوفا من وقوعك في الحرام ... وان رفضت كل هذا فلا تنتحر ولا ترتكب الزنا المحرم بل اصبر وسفتح الله لك بابا للخير .... اطلب منها ان تاخذ اجازة عمل عدة ايام متفرقة من كل شهر لتستمتعا بحياتكما... واطلب منها ان تنام في وقت مبكر ولا تبقئ تسهر مع الاطفال لحد منتصف الليل وان استحت من اولادها فلتتحج بالمرض او التعب لتنام معك في وقت مبكر...
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    يا أخي وصلت الى الجزء السهل لما تقتل نفسك...؟ ... { لم تقتلها عندما جاءت المشكلة والآن عندما جاء الحل اليك } ...وهو ان تذهب الى زوجتك وامها وتطلب منها المسامحة والغفران وان اضطررت فابكي عند رجليها ... نعم ابكي عند رجليها ( لا تنسى ابدا ان قذفت امرأة بريئة بالباطل ...واصلح ما افسدته بالتعقل و الهدوء وعوضها عن حزنها بأيام مليئة بالسعادة ... وكدليل على ندمك اذهب اليها واجعلها تختار اما{ ان تشتكي على الرجل الذي قذفها او تسامحه } ... فأن اشتكت ... فأمر سهل ( اذهب الى وكالات الاتصال بعد ان تشتكي عليه واخبرهم ان يعطوك المكالمة التي حصلت بينك وبينه { المكالمة مسجلة لا تخف } وان انكر .. فسيتأكدون من الوكالة التي اتى بها رقمه سيعرفون هويته وحتى وان وجدوها بهوية شخص آخر فسيعملون مطابقة بين صوته والمكالمة المسجلة ليس لدي مجال للهروب ..وفي الاخير لا تندم على ما فات هذه تجربة جيدة لك على ان تتحرى قبل اهامك للناس ...بالتوفيق.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    و هل تتوقع من احدنا ان يقول لك اذهب وانتحر { ربي يهديك } ... الحل بسيط ... اول شيء وآخره اخبار زوجتك بالأمر وشرح لها انك رجل وتحتاج الى هذا الامر وليس بالهين عليك ان تصبر كل هذا الوقت ...نعم اشرح لها كل هذا واخبرها ان تضع جدولا زمنيا في رأسها ان تغلق كل مواعيدها ليلة تنام معها ... ثانيا من طرف يجب ان تخبرها قبل هذا بمدة طويلة على الاقل بيوم لتعرف ماذا تفعل مع حالك هذه ...ثم تعالى واخبرني ضع نفسك امامها هل ستوافق على احضار رجل يخدم في البيت ...الجواب لا ...لانه ببساطة الشيطان لعوب عزيزي ومعها كل الحق في عدم احضار خادمة لانها تخاف عليك وتغار عليك ايضا ...كل مافي الامر تنظيم جدول زمني بينك وبينها و وضع وقت مناسب لذلك ... ارجوا لك حظ موفق .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟