السؤال

قبل 1 سنة (16 اجابه)
16 اجابه

ما هو الشيء الذي يثير غضبك ولكنك تمتنع عن الشكوى منه حرجاً؟

يحدث أن ننزعج من أشياء كثيرة قد تجري حولنا ولكننا في الغالب نفضل الصمت عنها دون إبداء أي امتعاض أو شكوى أو حتى بذل مجهود لإيقافها, تتعدد الأسباب لحدوث هذا ولكنها غالباً ما تتمحور حول الخوف من الوقوع في الحرج, خاصة وأن الكثير من مثيرات هذا الضيق قد يتراءى لمن ينزعج منها أنها غير كافية أو لا تستحق أن يعبر عن انزعاجه منها فتجده يتغاضي عنها بدلاً من الاعتراض عليها, فبالنسبة لك أنت, ما هو الشيء الذي يثير غضبك ولكنك تمتنع عن الشكوى منه حرجاً؟ 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 1 سنة

من اشد المواقف التي تزعجني ولكن اصمت منعا للحرج عندما اري رجلا يسيء معاملة زوجته امام الناس او اهلا يسيؤن معامله اطفالهم امام الناس .هذه التصرفات اعتبرها اهانه مباشره للاشخاص المعنيين واهانه غير مباشره لانسانيه الاشخاص حولهم.فارجو من الناس اتباع سنة نبيهم المصطفي حين قال :خيركم خيركم لاهله وانا خيركم لاهلي.

قبل 1 سنة

يزعجني صوت مضغ الطعام العالي الذي يصدره بعض الأشخاص, أو صوت اصطكاك الملعقة بأسنانهم أثناء الأكل أنه أمر مستفز فعلا. , ومن الصعب انتقاد الاشخاص الذين يفعلون ذلك

قبل 1 سنة

بكاء الأطفال الرضع, أعلم أن شكوتي من هذا الأمر سوف تجعل مني شخصاً أحمق, لكن فعلياً هذا أكثر الأمور إزعاجا لي مما لا أستطيع التعامل معه أو التعبير عنه. و الجواب الوحيد الذي ستتلقاه عند الانتقاد ما هو الا طفل صغير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه