السؤال

قبل 7 شهر (27 اجابه)
27 اجابه

اتكلم مع خطيبتي عن ليله الدخلة..هل انا طبيعي ؟؟

اتكلم مع خطيبتي عن ليله الدخلة..هل انا طبيعي ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتى يا جماعه فى ناس كتير شايفينها بسيطه لكن انا شايفها كبيره جدا انا عندى 28 سنه وخاطب وبحب خطيبتى جدا وهى كمان بتحبنى لكن انا مواظب على ذنب بعمله على طول وهو انى بحب اتكلم على ليلة الدخله والحياه معاها بعد الجواز وكل مره أندم بعد المكالمه واقول لنفسى معتش هعمل كده تانى لكن فى أول مكالمه بعد كده بلاقى نفسى ارجع اقول تانى واسمع منها مع ان انا اللى اقنعتها تحكى معايا فى الكلام ده السؤال بقى هو انا طبيعى ولا مختل مع انى عارف ان الكلام ده كله ذنوب فى ذنوب لا عارف أبطل ولا مرتاح نفسياً من وضعى ده اعمل ايه ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا اخي بما انها خطيبتك وستتزوجا بعد فترة لما تفسد عليك مفاجأة اللحظة بكثرة الحديث عنها، لأنها ستفقد البهجة، دع الامور تسير بشكل طبيعي، وسياتي اليوم الذي تحقق مرادك. لماذا تشعر خطيبتك بان هذا كل ما تفكر فيه، واعطيك نصيحة انها ستعتقد انك تظن ان الزواج هو فقط هذا الامر، بل يجب ان تظره لها رجولتك بالحديث عن الحياة بشكل عام، وعنك كرجل وعملك وتقديرك لها وما ستفعلانه من احلام حقيقية مثل الاستقرار، البيت، ترتيبات العفش، ترتيبات الزفاف. لا تدعها تظن انك شخص سطحي التفكير مثل المراهقين وكأن ليس شئ في الحياة سوى هذا الموضوع. تحدثا عن الاحلام وعن المستقبل، عن تطوير نفسيكما، عن رغبتك بما تحب ان تكون عليه، عن المهارات والهوايات، وما تحب...الخ الله يهديك هذه المواضيع ليست سوى مصدر لعادات سيئة، اقلع عنها لمصلحتك.

6 شهر

تعليق اكثر من راائع


6 شهر

👍


6 شهر

احييكي لمهارة عقلك


6 شهر

كلامك صح. أنا فسخت خطوبتي بواحد لنفس السبب كان يحب يكلمني فهاد المواضيع اكثر من اللازم وما بيكلمني فغيرها لدرجة انه ما يعرف شي عني ..حتي اسمي العائلي ما يعرفه، نبهته أكثر من مرة اننا لازم نخلي نقاشاتنا متنوعة ومختلقة بس كان يقلي يعني فشو بدك نحكي؟ ورغم اقتراحاتي ومحاولاتي معاه ما تغير الحال.. حسيته انسان تافه وسطحي وما تحملت أكمل معاه وفسخت الخطبة.


6 شهر

كلام جميل فعلا هناك اشياء اخرى بالامكان التحدث عنها في حياتكم الزوجية وليست مجرد علاقة جنسية تربطك بها


قبل 5 شهر

السلام عليكم اذا استمررت في هذا الحديث اضمن لك انك سوف تدمر حياتك لانك بنيت زواجك على الجنس فقط ارجوك توقف عن ذلك انا حياتي تدمرت بهذه الطريقة فقد كان زوجي يستعمل اسلوبك وكنت اصده في الحديث احتراما وادبا ولكن بعد الزواج اصبح يحاسبني كثيرا ويتسبب كثيرا فقط لانه بنى فكرة الزواج على الجنس ..اعيد ارجوك توقف عن هذا واكتشف الحياة الزوجية على اصولها وفي وقتها عش حياتك وافرح بها وبزوجته وربي يهنيك ويصونك

قبل 5 شهر

انت للاسف مهووس كف عن هل كلام لا تفتح ابواب انت في غنى عنها .....لم يبقى الا القليل الا تستطيع ان تضبط نفسك ولو قليل ...وبعدها راح تتزوجون وتصير حلالك وتنتهي معاناتك اعتقد السبب هو حرمانك يجبرك عل هلموضوع بس لازم تتوقف الى حين الزواج ......

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه