السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اشعر بالذنب لاني قطعت رزقها

انا امرأه لدي طفله بعمر 6 سنوات منذ بدايه فتره اجازه الصيفيه للمدارس أصبحت اتردد على منزل اختي و ذلك كي تلعب ابنتي مع ابنتها التي هي نفس العمر فصرت اترك ابنتي ايام لديهم و ايام أخذ ابنتهم معنا و ذلك لكثره بكاء البنات يردن اللعب و البقاء سويا. مع العلم ان اختي لديها ابن عمره 6 أشهر و لديها خادمه و انا ليس عندي خادمه . المشكله أنني اخر مره تركت ابنتي و رجعت عشان اخذ البنات معي حصلت في اندروار( ملابس داخليه) مالها وسخ يعني ما شطفتها و هذي منها أول مره ثاني مره . و انا يا ساده كنت جالسه بالصالون و دخلت اختى و حكيتها بأسلوب عفوي و سلس قالتلها انت شطفتيها؟ فصارت تحكي بصياح و عصبيه و تقول لا ما نظفتها انا اصلا مني مجبره انضفها لا تسأليني عنها لانو انا مني مطالبه اسويلها شي انا ما بسوي غير لابنك الصغير و بنتك هي ما دخلني ما بسويلها و انا بره جالسه اسمع . حكيت معها بالهداوه و العقل و قالولها هي ضيفه كيف يعني قالت ما بعمل شي غير للولدين و لو ما عجبكم بروح. هو موضوع تافه بس انا صراحه حاسه بالذنب لانو لو مشتها صعب تحصل بنت كويسه و لو تركتها كيف رح تكون علاقتها معي و ببنتي .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي الأمر بسيط جدًا، بالطبع يجب ان لا تترك الخادمة البيت لهذا السبب، وفي العقد هي ملزمة بالبيت ومن فيه وليس بالضيوف. لذا هي معها حق في ما تفعل. وهنا انت أمام خيارين؛ الاول ان تتابعي علاقتك مع بنتك وتراعيها كما تعملين في البيت، وبهذا تحافظين على علاقتك مع اختك ومع الخادة التي لا علاقة لك بها بشكل طبيعي. او تتفقي مع اختك على دفع مبلغ اضافي لها مثل هدية منك مقابل اهتمامها في بنتك مع البنت الاخرى وتكونين قد اعطيتيها حقها. في جميع الاحوال لا تأخذي موقف ولا تكشري بوجهها، هي غريبة بلاد وعابر سبيل، وربنا يعينها تاركة بيتها وجاي تخدم ببيوت الناس، وكوني صاحبة اخلاق كما انت وراقية وتعاملي معها بالحسنى كيفما كان ردك. والقرار لك، ولكن كوني ايجابية وفكري باختك وبيتها وليس بنفسك فقط، وتذكري انها خادمتها.

قبل 5 شهر

اذا كنت انت تعملي الي كان تريديها تعمل معناته من حقك ان تزعلي لكن اذا انت شخصيا لا تفعلي اذا لا يحقلك تزعلي.

قبل 5 شهر

السلام عليكم. المشكله مش مستاهله ان انت و اختك ان تتخاصموا و تزعلوا من بعض عشان مشكله زي هاي.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه