السؤال

قبل 4 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

صاحبة المنزل كانت تقوم بدور الشاب وتخدع أختي !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتي غريبة نوعا ما بدأ الأمر عندما انتقلنا للمنزل الجديد وكانت صاحبة المنزل سيدة في الأربعينيات من عمرها، ثم بعد فترة من الانتقال بدأت تصل أختي رسائل نصية من شاب أخبرها أنه توصل برقمها من أحد أقربائه بغية الزواج، وفعلا بعد فترة علمنا أن ذلك الشاب هو ابن أخت صاحبة المنزل وأنه يريد الزواج، استمر التواصل بينهما عن طريق الهاتف وكذلك عن طريق السيدة، ثم تطورت العلاقة بيننا لأنها قامت بخطبة أختي الكبرى لابنها وهكذا أصبحنا عائلة واحدة ولكن بعد الخطوبة بدأت تظهر بعض المشاكل التي سببت توترا في العائلة ثم بعد ذلك تم فسخ الخطوبة كانت تلك السيدة تعاملنا كأننا بناتها وكانت تقوم بأمور يعجز الأباء والأمهات عن توفيرها لأبنائهم وهذا ما جعلنا نحبها وقوى العلاقة بيننا وكانت تعرف كل الأسرار الخاصة بنا خاصة أختي التي تعرف ابن اختها، لكن كلما كانت اختي تحاول ان تجعله يعجل بالزواج كان يعطيها حجج وكانت صاحبة المنزل تؤكد لها أنه لديه بعض المشاكل سيقوم بحلها ولكي تطمأنها احضرت لها صورة له حتى تتأكد بأنه موجود ويريد فعلا ويريد الزواج بها لأن أختي بدأت تشك في الأمر، ثم بعد ذلك أخبرتني أن صديق ابن اختها ذلك يريد الزواج بي أنا ولأني لم اره بعد ابعدت الفكرة على كل استمر الأمر لمدة ثلاث سنوات لنكتشف الصدمة القاتلة، بعد ذلك علمنا أن الشاب لا وجود له أصلا وإنما كل شيء من تدبير صاحبة المنزل كانت تقوم بدور الشاب وتخدع أختي طيلة سنوات رغم أنها كانت ترى الحالة التي وصلت لها اختي بسبب هذا الموضوع إلا أنها هي الوحيدة التي كانت تقول لها بأن تصبر وأنه سوف يتقدم للزواج بها، والأبشع من ذلك أنناعلمنا أنها قامت بالنصب على العديد من الأشخاص قبلنا وكلهم من أفراد عائلتها، بل أكثر من ذلك تقوم بالاتصال بشباب وتتكمل معهم دون علم زوجها، كما اكتشفنا كذلك أن لا أخت لها لأنها ابنة غير شرعية لأمها وقد تخلت عليها والدتها وربتها سيدة أخرى. الأن علمنا بكل شيء وهي لا تعلم أننا نعلم حقيقتها، لكن بقيت حائرة ما الذي يجب علي فعله هل اكشف حقيقتها اجعل الناس ترى وساختها لأنني متأكدة من أن هناك ضحايا أخرين في طريقها إليهم. هي متخصصة في كل طرق الاحتيال والكذب الخذاع والخيانة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي اتركي البيت وارحلوا فورا لاي مكان اخر. هذه المراة ليست ثقة وتعاني نفسيا.. ولعلها تريد الانتقام. القصة مقلقة شدي ازر اختك وكوني معها.. وتعلما درسا بان لا تثقا في احد ثقة عمياء. لا تشعريها بشيء وان كان عندك ادلة دامغة ومحكمة تقدمي بشكوى رسمية. لاني اخشى ان قلت شيئا ان تدبر لكن مكيدة باطلة ومحكمة وهي قادرة على هذا. لذا كوني لطيفة وانسحبي واختك بحجة مقنعة.. ويجب ان تنتقلوا من البيت حتى لا تدمركن اكثر. ان فضحتيها لن تستفيدي شيء لانه يبدو انها قادرة. الانسحاب في هذه الحالة افضل. ولا تتحدثي مع اختك بالموضوع واطوي الصفحة وراء ظهرك. كوني حذرة وذكية وانصحي اختك دوما بان تكون نبيهة.

قبل 2 شهر

بما انكم في منزل كراء ارحلو بعيدا عنها والله سيكفيكم شرها

قبل 4 شهر

موضوع أنكم قبلتم الخطبة موضوع مهم جدا فهل يصدق أن يخطب رجل دون أن يرى و توافق الفتاة على رجل لم تراه؟ نحن في 2016 يا أختي أما عن موضوع السيدة فبا أنها غير شرعية فتوقعي أي شيء منها لأنها تنتقم من أمها في أختك و فيك و في أمك و في كل فتاة عفيفة تريد أن تراها مثل أمها كيف يخف الهم الذي يختلجه صدرها. لما حرم الله تعالى العلاقات غير الشرعية فلأنه سبحانه و تعالى يعلم أن الناتج سيكون طفل حقود على المجتمع و مدمر للأسرة و على الرغم من أن السيدة متزوجة إلا أن ذلك لم يخفف حقدها على المجتمع. هناك في بلادنا أستاذ جامعي غير شرعي ، لما أخبرته أمه بالكفالة عن حقيقته التي كان يشك فيها لأنه مختلف عن أبناء العائلة قصد بيت أمه ليقتلها و يقتل إخوته منها و هو الذي ما أخبروه إلا لما توظف و استقر و إطمأنت على مستقبله السيدة التي ربته. لكن فاجأها بفعله ذلك، الآن ماذا يفعل؟ يتقدم لبنات العائلات الراقية و الفتيات الشريفات و يخطبهن رسميا و ينصب لهن فخا شيطانيا محكما و يوقعهن و من تم ينكر فعلته و يرمي الفتاة لمصيرها ...المجتمع يا أختي يلوم المرأة أكثر من الرجل في الخيانة لأن المرأة هي من تسهل الأمر و حتى في الآية الكريمة بدأ الله تعالى بالزانية لحكمة يعلمها هو سبحانه و تعالى اما في السرقة فقد بدأ تعالى بالسارق و في ذلك عبرة لمن ألقى السمع و هو بصير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه