السؤال

قبل 3 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

بين اهلي و حبيبي !

السلام عليكم انا فتاة 25 سنة في طريق لخطبة مع احد لحبه اكن والدي رافضين لانه فقير و بيخافو من كلام الناس كون البابا بيشتغل بالرئاسة و ما بكلم اهلي لانهم ما عطوني فرصة اتكلم و اخذ قرار لنفسي و هاد الشي تاعبني كتيىر محتارة بين اهلي و الشخص الي قلبي حبه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي الفقر مش عيب، ولكن ان كان مصر عليك سيبذل جهده ليتزوجك، ويحاول ويحسن وضعه، وقد يغنيه الله من فضله. انت لا تستطيعين الزواج بدون اذن والدك، وبما ان الوالد يرى ان هذا الرجل غير مناسب لك، وانت تحدثت معه مرارا ولم يقتنع سيكون من الضروري عليك الانصياع لكلام والدك وعدم الخروج عن طوعه، لعله يرى امر انت لا ترينه. هو اخبر منك واعلم، اجلسي وتحدثي مع والدك وحاولي ان تفهمي منه بالتحديد سبب الرفض. هل هذا الفتى متعلم؟ هل يحمل شهادة؟ اطلبي من والدك مساعدته في تعيينه او توظيفه في منصب جيد، وبهذا يساعده ويتحسن وضعه ويتزوجك. حاولي كل الطرق وحتى وانت تخبرين والدك انك تفهمين موقفه. وفي النهاية الزواج قسمة ونصيب.

قبل 3 شهر

حاولي تضغطي على والديك بالمعروف و بالحنية و بالبكاء لكن كذلك صحصحي مليح مليح ممكن الشاب طامع فقط في مصاهرة ترفعه من الفقر الذي يعيشه و الله إذا أخلاقه جيدة يستاهل لكن ما أدراك لما يشبع يهينك ، الله غني عنه صلي صلاة الإستخارة و ربي يكون معاك

قبل 3 شهر

بصراحة العاطفة تقول أن فقره ليس عيبا لكن المنطق يحكم بالنسبة لي انت من بيئة محددة و هو من بيئة اظن أن هذا سيخلق مشاكل أن لم تكن بينكما فبين الاهل.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه