السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

بنتقد الناس في سري

انا عندي حاجة هي اني بنتقد الناس في سري و اقول دي وحشة مش حلوة و افضل ادعي عليها مع ان هي بتكون غاية في الجمال و الطبية حتي اقرب الناس ليا مع العلم اني جميلة الحمدلله و كمان ده بيحصل مع اي حد مش شرط ست و اللاقي نفسي بدعي عليه فجاه حاجة كده كان حد مش انا في داخلي و بزعل جداااااا من نفسي و ببقي نفسي اكون زي الطفلة مخي نضيف و بريقة يارب تكوني فهمتيني ارجوكي ساعديني و ريحيني

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الجيد ان يعترف الانسان بخطأه، ومن الأجمل أن يعمل على تعديل هذا السلوك، في هذا الفعل انت تدخلين نفسك في باب النفاق وهو انك في الوجه شيء وفي السر شيء آخر، وهذا خطأ. من الأفضل زيادة الثقة بنفسك والسيطرة على تفكيرك لبث طاقة ايجابية، وعندما تبدأين بممارسة هذا التفكير استعيذي بالله من لاشيطان الرجيم، وحولي تفكيرك لشيء فيه ايجابية، واعتذري لنفسك واوعدي نفسك بعدم تكرار السلوك، انظري للخير في الجميع ولا تشعري بالغيرة لاسلبية وبدلا من ان تدعي عليهم ادعي لهم بالخير وان يبارك الله لهم في صحتهم. اكسبي الأجر بالكلمة الطيبة، وزيدي ثقتك بنفسك وبمهاراتك وجمالك.

قبل 7 شهر

هذه غيرة مبطنة في عقلك الباطن وداخل نفسك، ارضي بنصيبك واعرفي انه الجميلة عندها اشياء ناقصة في حياتها، والغنية عندها اشياء ناقصة، ربنا وزع الارزاق، اعطي ناس المال وحرمهم الصحة، واعطي ناس الصحة وحرمهم المال

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه