السؤال

قبل 7 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

لا اعرف كيفية التصرف مع الرجال

رمضان كريم اخوتي .. اتمنى انا لا تبخلو علي بالنصيحه ....انا فتاه وظيفتي تطلب التعامل مع الرجال لكن لا اعرف كيفيه التصرف .. احس بعدم الراحه و الكركبه و لا اقوم بعملي على ما يرام ... و هذه المشكله تتكرر معي حتى مع اقربائي حتى لو كانو شباب صغار .. فانا اتجنب النظر بعيونهم و احاول انهاء الحوار بسرعه .. ضيعت على نفسي فرص كثيره للعمل باماكن افضل لانني افضل البيئه النسويه في للعمل .. و لا تفهموني غلط لكن انا درست و تعبت بشهادتي و طبيعه عملي تطلب الاحتكاك مع المراجعين و الموظفين من كل الاطياف و شكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي انت تتعاملين معهم في العمل وفي مكان محترم وليس به خلوة، ويحقق الامور والاخلاق المقبولة في المجتمع. تعاملي معهم كاشخاص سواء كانوا ذكورا ام اناث، انت هنا لانجاز عمل وليس المطلوب منكم اقامة علاقات معهم. دعي ثقتك بنفسك تكون اكبر وحافظي على اخلاقك واحترامك لذاتك، ودعي الكلام في حدوده وميزانه، ولا تسرفي ولا تبخلي دعي نظراتك محترمة وغضي بصرك دومًا، ومع الوقت ستعتادين لا تقلقي ان هذا يعود الى البيئة المغلقة التي نتربى بها ولان مجتمعنا غير مهيأ ليكون للنساء عمل بحت خاص بهن.

قبل 16 يوم

عزيزتي .. انا كنت دوما خجوله لكن اغطي خجلي بالجديه، بان اتكلم بشكل رسمي وفي اطار مواضيع العمل ومع التقدم فالسن والخبره تتجاوزين حالتك هذه ..

قبل 7 شهر

رمضان كريم .. اختي هي مو مشكلة فيكي هي طبيعة بذاتك وما تلومي حالك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.