السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

من يوم اصبحت بالغة وانا هاجس العذرية يلاحقني

سلام انا فتاة ابلغ من العمر 25 سنة ولكن من يوم اصبحت بالغة وانا هاجز العذرية يلحقني .... قصتي تبدأ وانا عمري 9 سنوات كنت صغرى ولقد قمنا برحيل من مكان الى مكان وان كنت عند جدتي وكنت العب مع ولد خالتي هو كان يتحرش بيا ...ويقولي نحنا عم نلعب هذا عادي ...ولكن من يوم كبرت وعرفت عن العذرية والوسواس يطاردني ...اصبحت اكره الرجال رغم اني جميلة ومتعلمة ومتدينة لكن الوسواس بفقد العذرية يقتلني اصبحت امرض كثيرا ولا اتكلم كثيرا ... والان يتقدمون لخطبتي لكن انا في كل مرى ارفض ارجوكم ساعدوني رغم اني استغفر كثيرا وعلى طاعة الله لكن الإكتئاب يقتلني ارجكم سعدوني ماذا افعل واخاف ان اذهب عند الطبيب النسائية وشكر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عادة لا يتضرر الغشاء ان كان قريبك صغير السن وعدم خروج دم ومع ذلك اذا استطعت ضروري مراجعة الطبيبة النساءية لحسم الامر ومساعدتك وممكن ان تذهبي مثلا على اساس هناك التهاب او راءحة غير جيدة وخلال الفحص ممكن سؤالها وحتى شرح الموضوع لها فهي تتفهم لكثرة هذه الحالات او المخاوف ولا توقفي حياتك على مجرد شك او هاجس

قبل 3 شهر

كان عمرك 9 سنين عادي مايتضرر شي لان غشاء البكاره يرجع مثل اول بس اذا بلغتي سن الحلم اي جاتك الدوره فروحي اكشفي

قبل 3 شهر

أهلك غلطانين لأنهم سمحوا بالاختلاط بينكما بدون رقيب.....كم كان عمره؟ أخيرا الظنون لا تبني شيئا في الواقع لذلك اذهبي وافحصي وانصحك أن تزوري طبيبة نفسي تثقين في خلقها وامانتها.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه