السؤال

قبل 10 شهر (22 اجابه)
22 اجابه

أعاني من الشذوذ و اريد العلاج

السلام عليكم....انا شاب عمرى 23 عام عادى المظهر ولكنى طيب جدا وشديد الخجل اعانى من مشكلة كبيرة جدا ولما اجد لها حل رغم تجربتى عدد من الحلول  وهي الشذوذ الجنسى من وانا طفل صغير لا اميل سوا الى الذكور مثلى ووصل الحال الى اننا مارست الشذوذ مع بعض الاشخاص اصلى وادعو الله ان يشفينى من هذا الفعل جربت الممارسة مع الفتيات ولكن كنت اشعر بالقرف والاشمئزاز حاول كل الطرق حتى اصبح طبيعى ولكن بدون جدوى  حاليا اعمل فى عمل اغلبه شباب وسيمين لا استطيع السيطرة على نفسى وقمت بالفعل ببمارسة الشذوذ مع البعض منهم اخاف من افتضاح امرى ولكنى اخاف اكثر من عقاب الله سبحانه وتعالى لكن لا اعرف ماذا افعل اصبحت اصحاب الناس لمجرد ممارسة الشذوذ ولذلك اغلب اوقاتى اصبحت وحيد  ...لا يمكن ان احكى لاحد من العائلة مما اعانى لاننا اعلم جيدا ان ما سيحدث لن يكون جيد ارجوكم ماذا افعل 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نصف العلاج النفسي هو الاعتراف بوجود المشكلة، وبما أنك ترغب في العلاج عليك التوجه فوراً لأقرب معالج نفسي ويُفضل أن تكون إمرأة حتى لا تقوم بتحويل أية مشاعر تجاه المعالج خلال الفترة العلاجية لأنه إذا حدث ذلك فان العلاج لن يتم وربما يتوقف المعالج عن التعامل معك، على أن تُدرك أن العلاج سوف يمتد لعدة جلسات بناء على مدى تفاعلك وتجاوبك للعلاج.

اذا لم يستطع الدين وخوف الله ان يردعك عليك بالعفة حفاظا على سمعتك في مجتمع لن يرحم وحاول ان تجد عملا يكون الجو كله نساء حتى تحس بالهدوء والامان وربما مع الزمن تتغير النظرة تجاههم فاذا اصريت على اصلاح نفسك قد تتغير رغباتك ومشاعرك مع الوقت ولكن اذا استمريت بالممارسة مع نفس الجنس سوف تتاصل فيك اكثر والتخلص منها اصعب.

قبل 3 شهر

تب إلى ربك وعد إلى خالقك .. اليوم انت فوق الارض تفعل ماتريد .. وغدا تحت التراب يأكلك الدود ولا تستطيع الهروب او الشرود .. فاليوم عمل ولا حساب .. وغـدا حســـــــــاب و لا عــمل"

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه