السؤال

قبل 3 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

جسمي سريع السمنة بسبب نظام طعامنا

مرحبا أتمنى منكم مساعدتي أنا أعيش في بيت ميسور ماديا ولله الحمد ولكن مانقدر نشتري كل مانشتهي فمشكلتي انو أنا جسمي بسرعه بيسمن لما آكل كربوهيدرات لأنه نادرا نشتري فواكه فالاغلب فطورنا عبارة عن خبز وغدانا رز وعشانا خبز أو مكرونه اغلب الايام كذا نادرا مانشتري حاجات تانيه نضرا للمستوى المعيشي فانا مضطرة اني اكل منها ولا راح موت من الجوع وبنفس الوقت جسمي يسمن واذا عملت رجيم وتركت بعض الوجبات ضعفت بس لما ارجع اكل يزيد وزني بلييز ساعدوني والله تعبت

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أختي العزيزة لا مفر من الأكل الصحي، لن ينقص وزنك إلا إذا خففتي من الكربوهيدرات وعوضتي بالفواكه والخضار. اريد ان أساعدك ولكن عليكي انت تعرفي وانت تخبريي عائلتك بأن كثرة الكربوهيدرات عادة غير صحيحة و انكم كعائلة بحاجة الى تغيير جذري في نظام الأكل. ومن ثمة حتى لو اشتريتي الرز والخبز والمعكرونة فهناك أنواع صحية من الرز مثل البني أو الرز البري، و الخبز العلي بالحبوب، و المكرونة البنيه. ابحثي عن مواصفات الإنترنت لتعرفي أكثر عن كيفية الطبخ هذه المكونات. ولا تنسي أن تشملي عائلتك بهذا القرار حتى تفلحي.

قبل 3 شهر

حاولي ان تخففي من الطعام الذي تصنعوه لا اقول لكي ان لا تاكلي منه بل تناولي كميات قليلة كي تنحفي

قبل 3 شهر

اشربي كثيرا من الماء كي تهضمي و تنظفي جسمك و ربي يوفقك يا رب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه