السؤال

قبل 8 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

من بعد معاناتي نصيحتى الى كل فتاة

انا متجوزه من 20 سنه كان عندى مشاكل اسريه خلتنى وافقت على اول واحد طلبنى رغم ان فرق السن 20 سنه وتخيلت ان اخيرا لقيت حد يهتم بى بس للاسف لقيت اهمال وعدم اهتمام بى وبرغباتى ده غير التعامل المادى صعب جدا بالذات لاى طلب يكون خاص بى ورزقت بثلاث اولاد وبحبهم جدا وطبعا عمرى ما حسيت معاه باى متعه بيعاملنى بجفاف لارضاء رغباته هو وبس كثير فكرت فى الانفصال بس صعب على ولادى لانى عارفه ان ظروفى ما تساعدنيش على مصاريفهم الحمد لله اتجهت لربنا ومقضيه وقتى كله فى بيتى ما بخرجش وقراة القران وصلى وقيام الليل بس نفسى اعرف ليه يعمل معاى كده وانا على قدر على من الجمال مطلبتش اكثر من شويه اهتمام او كلمه حلوه وحتى رغم مشاكله الجنسيه طلبت منه كثير يروح لدكتور دايما بيرفض وانا طبعا الحمد لله رضيت بحياتى بس بيجى على وقت بحس انى مخنوقه وانفجر من العياط لحد ما بقاش شايفه بعينى ودى مشكلتى حبيت اكتبها بس علشان كل واحده تفكر كويس قبل ما تضيع حياتها زى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي تتكلمين وكأن لا مخرج من مشكلتك، أنت ما زلت شابه وهناك أشياء واحداث جميله سوف تعيشينها بإذن الله، فالحياة لا تتوقف على شخص او شيء واحد بل هناك لذات أخرى مختلفة عن اللذات التي حرمت منها. فمثلاً، الأولاد سيكبرون وتزوجيهم ويرزقهم الله بأولاد فتنعمي بلذة الاحفاد. أما بالنسبة لزوجك، فبتقديري أنه اصبح كبيرا في السن وقد يعاني من مشاكل صحيه وربما لا يستطيع تلبيه رغباتك بسببها وغالباً لا يريد ان يظهر بصوره المريض امامك فيرفض العلاج. أنصحك ان تتفهمي وضعه الصحي وان تلتفتي لاشيا أخرى تملأ فراغك العاطفي. اهتمي أولا به وراعيه واظهري له الحنان والمودة فذلك سيلين طبعه. في نفس الوقت، اهتمي بنفسك وشكلك وابتسمي للحياة تبتسم لك. حاولي ان تجدي هواية تشغلك او عمل يمكنك إنجازه من البيت، اخرجي مع اولادك او زوري اقاربك، المهم ان تشغلي نفسك باي شيء فلا تقفلي على نفسك الأبواب وتختزلي حياتك في شخص زوجك. اعطي اولادك الحنان والدفء في المنزل فسوف تلاقين نتيجة هذه المحبة عندما يكبر أولادك ويحيطوك بعطفهم ودلالهم.

قبل 8 شهر

أهلاً بكِ عزيزتي , عوّضك الله خيراً , ورزقك أجر الصبر وحسن التبعل , ورضّاك بقدرك ,وأرضاك في الدارين .

قبل 8 شهر

وانا اقول لكل بنت عيشي لنفسك وانجحي واحلمي ولا تعتمدي على زواج ولا تظني ولا تفكري ان الزواج هو حبل النداة بالعكس

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه