السؤال

قبل 6 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

اشعر ان ابي يكرهني

انا مشكلتي بأبي انا ابوي بحسو ايام بيكرهني ما بعرف ليش بحوز عشان شكلي لاني سمين او بجوز ما كان بدو يجيب ولد وصار النصيب وخلفني. نفسي اشوفو بيضحك معي. واصلا ما بشوفو كتير بجوز بكل النهار بس مره او مرتين بشوفو. يعني علاقتي انا وياه سطحية كتير. ايام بنزعج لما اشوف ابو حد من اصدقائي كيف بعاملو. بتمنى اكون ابنو. نفسي احس بحنان الاب نفسي اجرب هاد الشعور. بناديش علي الا ازا بدو اشي وما برن علي الا ازا بدو اروح اشتري اغراض للبيت حتى كمان بميز اخوي الكبير علي. يعني اخوي طول عمرو بيعمل مشاكل بالمدرسة ومن هو صغير ويرنو على ابوي عشان ينزل على المدرسة ويحل المشكلة. وانا ولا بعمري حطيتو بهاد الموقف انو ينزل عشان يحل مشكلة انا عملتها واصلا ما بعمل مشاكل حتى اخوي كان لما يعصب يكسر جوالو بالارض تاني يوم ابوي بكون جايبلو واحد تاني. وانا مره انكسر جوالي حكيتلو يجبلي واحد حكالي مش مجبور انتا حوش وجيب. وحوشت وجبت بس اخر مره ساعدني وجبلي واحد بس غيرها بعمرو ما جبلي وصاير بخييييل كتير. مش عارف ليش بجوز لانو فايت بعمر ال ٦٠ هيك الواحد بصير يخاف على قرشو ساعدوني شو اعمل عشان اخلي يحبني ويعاملني متل ما بيعملوة اهل صحابي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزي، ، لا يمكن ان يكرهك والدك فهو يحبك حتما ولكن ربما لا يظهر لك ذلك يوميا ، ربما هو عصبي ، ربما لديه مشاكل صحيه او ماديه . نصيحتي لك ان تذهب اليه وتصارحه بما تشعر، فغالبا هناك سوء تفاهم وبمصارحته ستضح لك الامور. في جميع الأحوال، بادر انت بحبه ولا تنتظر ان يبادر هو ، اجتهد في المدرسه وتميز فيفتخر بك وكن جديرا بثقته واحترامه وتصرف على هذا الأساس . تقرب من والدك وابقى بجانبه حتى لو لم يطلب ذلك ، قل له انك تحب البقاء معه ، ابتسم في وجهه وابدأ الحديث معه بتحيه جميله و قم بتلبيه طلباته قبل ان يطلبها حتى. تذكر ان رضا الله من رضا الوالدين فاسعى لارضاء والدك واسعد بصحبته.

صعب ان تعيش بإحساس انك مرفوض وان والدك يكرهك ولا يرغب بوجودك. أتمنى ان تفكر بإمعان وتلاحظ تصرفات والدك مع اخيك ومعك. ما الفرق بينك وبين اخيك؟ ما الذي يجعل علاقة ابيك مع اخيك بهذا الشكل المنسجم وانت لا. حاول ان تتبع اُسلوب اخيك ولاحظ الفرق. أعطي والدك الفرصة لكي يلاحظ الفرق في تصرفاتك ويستجيب للتغيير.

قبل 6 شهر

تقرب منه و لا تخلي علاقتكم رسمية فقط خلي التغيير يبدا من عندك انت تقرب منه و خليك الى جانبه و اضحك وامزح معه كانه صديقك و ليس والدك ...تقرب منه رح تجد الفرق اكيد

6 شهر

جربت باجي احكي معو بيصير متل الي مستتفه الموضوع وبدو ياني اخلص بسرعة


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه