السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

عائلتي تكرهني !!

اواجه مشاكل مع اسرتي سلام احس ان اهلي كلهم حاقدين علي ويريدون مضايقتي واستفزازي بأي طريقه مع اني كنت اعاملهم احسن معامله ولم ارفض لهم اي طلب في البدايه كنت اتقبل ولكن كل يوم عن الثاني بدا الامر يزداد كل ما احاول اصبر نفسي يحدث شي يغيضني زياده لم اعد احتمل لدرجه اني سرت اكلم نفسي واعصابي تعبت وبديت احس بالاكتئاب والحزن وعدم الرغبه في الحياه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لم توضحي اسباب الكراهيه بينك وبين اهلك ولكن ثقي بانه لا يوجد ام او اب يكرهان ابنتهم . وديهم وبري بهم وابحثي عن سبب غضبهم منك وتحملي مهما صدر منهم فالاهل لا يعوضوا وسيأتي يوما تتمنين لو كانا على قيد الحياه لتفعلي اي شيء يسعدهما . استمتعي بهما وارضيهما في تصرفاتك ومعاملتك لهما.

قبل 3 شهر

انا ايضا احس انا عائلتي تكرهني خصوصا امي. لا يوجد يوم يمر دون مشاكل او دون شتمي انا تحديدا بدات حكايتي انا و امي منذ احببت زميلي في المدرسة فصرنا نعود الى المنزل مع بعض دون علم احد و عندما درت امي الموضوع قالت لي ان اوقف علاقتي بهذا الولد و الا فستخبر والدي و والدي عسكري متقعد و مريض نفسي قليلا فاذا قالت له قتلني دون تردد و اصبحت تهددني بانها ستخبره و اصبحت كل ما اخطات في شي تعيد قصة الولد . كم من مرة تمنيت الموة كم من مرة حاولت الانتحار لكن لا استطيع خوفا من القيامة كما اجبروني على ارتداء الحجاب دون رغبة مني وتفضل اخوتي اكثر مني في الاكل في المال في كل شئ كرهت حياااتي و لا تقول لي قومي باشياء و عندما تعود تجدها كما كانت فتضربني و هي لم تقل لي قومي بها اصلا اريد الذهاب الى طبيب نفساني الا وسادتي التي تعلم مشاكلي اريد الجواب

قبل 4 شهر

ربما مريض عقليا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه