السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

بدأت أكره زوجي لسوء معاملته معي

السلام عليكم انا فتاه في مقتبل العشرين متزوجه من فتره ليست بالطويله .. مشكلتي اني بدات اكرهه زوجي فهو جاف فالمعامله فاغلب الاوقات وقد يضربني لشئ تافهه ولا يحب الكلام معي كثيراا ويهددني دائما بالطلاق مع ذلك تحملت لاحافظ ع بيتي ولكني اكتشفت خيانته وتم حل الموقف ومرت فتره علي هذا الموضوع لكني لم اعد اثق به ولم اعد اثق بنفسي ،، فكرت فالطلاق لكن مااذا بعد ذلك فتراجعت وامي واقاريبي نصحوني بالصبر ،،فماذا افعل غير الطلاق !!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بامكانك ان تفعلي الكثير صديقتي ولكن مع شخص قاس ويضربك لاتفه الاسباب فهو شخص قاس وعديم الاحساس ،وماذا عن امك واقاربك ونصيحتهم بالصبر !!!!!!!!!!!!!!!!! اسمعي يا ابنتي لا تسمعي للنصائح المتخلفه والرضوخ للضرب والاهانات ،مما تخافون لا اعلم !!!!!!!!!!!وكيف يسمح اهلك لشخص بضربك واهانتك ،نعم اصبري لحل مشكلتك ولكن بطريقه اخرى تحدثي معه بصراحه واساليه عن قسوته عليك وعدم محبته لك ولماذا يستهين ضربك واخبريه انك لن تسمحي له ان يضربك مهما كان السبب ،اطلبي من اهلك الدعم واوقفيه عند حده ولا ترضخي لاحد .

قبل 2 شهر

عزيزتي نصيحتي لكي ان تجربي ما سأقوله لكي كوني انثى فقط طوني دلوعه اشعريه بضعفك اليه وقوتك بعيد عنه اشعريه انك طفله وانك امراة بمئة راجل في المواقف صدقيني الرجال كلهم يشبهون بعض يحتاجون الى ان تشعريهم بوجودهم فهم اطفال ومرضى نفسيين يحبون حب الظهور والعظمه اعطيه ما يريد لكن بذكاء

قبل 2 شهر

لا تثقي به معك حق ولكن ان لا تثقي بنفسك هذا خطأ كبير عزيزتي احبي نفسك ودلليها ولا تسمحي ان تؤثر عليكي حياتك مع زوجك اعرف ان هذا الموضوع مؤثر فهذا مستقبلك ولكن اشتري سعادتك فلا شيء ينفعك سوا نفسك ابعدي عنها كل ما يضايقها ابعدي عنها الطاقه السلبيه وركزي على احلامك واهدافك وطموحاتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه