السؤال

قبل 11 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

ليلة رأس السنة

مرحبا انا بدي احكي مشكلتي اللي كل راس سنة بتعملي رعب ونكد مع نهاية وبداية اي سنة ، انا ست متجوزة من 3 سنوات وزوجي بيكون ابن خالتي وقبل ما اتزوج كنت خاطبة كمان ابن خالتي  وبيكون كمان ابن خالة زوجي يعني خطيبي السابق بتربطنا فيه انا وزوجي صلة قرابة والكل بيعرف انو كنا نحب بعض كتير ومن واحنا صغار المهم كل راس سنة لأنو مجبرين نجتمع ببيت جدي لازم نيجي وييجي هو وكل سنة بتصير بيناتنا مشكلة كبيرة بتمد لشهر بسبب غيرة زوجي وانا هي السنة قررت ما بدي اروح عالحفل رأس السنة  لحتى اختصر كل النكد لكن كل العيلة رح تنتقدني وخصوصا جدي وجدتي عندهم الاجتماع بالمناسبات امر مقدس ما الحل شو اعمل مع زوجي ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انصحك ان تبدي زوجك ولا تغضبيه لحساب جدك وجدتك فهو أولى بمناصرتك. ناقشي الامر معه وأبدي له استعدادك لعمل ما يريحه. يمكنكما زيارة الجد والجدة في اليوم التالي وتطييب خاطبهما. لا جدوى في احتفال راس السنه بطريقة تتعبكما. بعد ان يطمأن الى وقوفك بجانبه، اختاري وقتا مناسبا واشرحي له انه بالرغم من علاقتك السابقة بابن خالتك الا ان هو زوجك الان ولا يعني لك ابن خالتك الاخر غير صلة القرابة. كذلك صارحيه بضرورة ان يثق بك دون الغيرة الشديدة. طبعا ذلك على افتراض ان علاقتك بابن خالتك الاول انتهت ولم يبق سوى رابط القرابة. مع تحياتي

لا تذهبي

قبل 11 شهر

متروحش الحفلة واحتفلي انت وجوزك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه