السؤال

قبل 7 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

ما هو الحب ؟ و هل الحب فقط للكبار ؟

ما هو الحب ؟ هل الحب فقط مكتوب للكبار ؟ لماذا ليس لي الحق ان احب و انحب ؟ لماذا دائما تكون الحجه انت صغيره للحب انت عمرك ١٩ الحياه بعدها امامك ، ماذا لو انني لا اريد ان اعيش هذه الحياه بلا حب ؟؟ ؟؟؟قد ابدو تافهة بنظر البعض ، ولكن لا عيب في ان اكون بحاجه الى حبيب ، لا اعرف ما هو السبب وراء سعيي الدائم لإيجاد الحب ، ربما لانني احتاج الى من يهتم بي و يسأل عني ، قد تنصحونني بأن الجأ الي صديقاتي ، فماذا لو اقول لكم بأن ليس لي صديقات حقيقيات ، هل كثير علي ان اطلب شخص واحد يكون حبيبي و صديقي و اخي و كل شيء ، مشكلتي انني اخاف من العيش وحيده لا اريد ان استمر بهذه الحياة و انا اشعر بالوحده و الألم ، اريد حب بالحلال لكن لا نصيب لي بحجة انني صغيره ، كيف ألهي نفسي و أنسيها هذه التفاهات ؟؟ كيف ممكن اتعلم اعيش و أستنى نصيبي بدون ما أفكر فيه ؟؟ عم بحس حالي انسانه بلا فيمة، انا اعرف بأنه هناك مشاكل اهم و اكبر و حقيقيه اكتر من همي ولكن انا فقط اطلب نصيحتكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من قال إنه لا يحق لك ان تحبي؛ طبعا لك كل الحق بالحب والمشاعر الجميله ولا علاقه للسن بالموضوع، وشعورك طبيعي جدا أن تكوني بحاجه لشخص يحبك ويهتم بك بشكل خاص مختلف عن صديقاتك وكل أنثى بحاجه لهذه المشاعر ولا يجوز إنكارها. ولكن هذه المشاعر تحدث صدفه بدون تخطيط وتفكير ولا تستطيعي السعي للحصول عليها، وفي هذه الأثناء طوري نفسك واجتهدي بالدراسة والعمل وطوري فكرك ومشاعرك بالقراءة حتى تجذبي لك الشخص الذي يشبهك بأفكاره ومشاعره ويستحقك فعلا. استرخي وكوني سعيده وغير متوتره حتى تجذبي الحب والسعادة لنفسك.

قبل 1 شهر

الحب شي والزواج والصداقة امر اخر الحب لايستأذن القلوب وكما يقولون اعمى الزواج والصداقة مؤسسة اجتماعيه لها اطار وابعاد واضحة وقد تكون متعددة اما الحب الحقيقي لايتكرر حسب مافهمته من طرحك انتي بحاجه الي الاهتمام وهذا يتحقق بالزواج او تكوين صداقات

قبل 6 شهر

حبيبتي وقت النصيب اما بيجي ماحدا بقدر يوقف قدامه وكله بوقته الله كاتبه فلا تشغلي بالك واصبري

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه