السؤال

قبل 6 شهر (25 اجابه)
25 اجابه

اول ما رأيته دق قلبي ..!

اول ما رأيته دق قلبي ..!

أحببت شخص من نفس الحيّ الّذي أسكن فيه أوّل ما رأيته دقّ قلبي لي 4 سنوات و أنا مهتمّة به لكن للأسف حبّ من طرف واحد هو يكرهني صرت دائما أمشي من أمام منزله أشتري من العطّار الذي بقرب سكنه أراقب تحرّكاته و تصرّفاته صادقت جيرانه حاولت أن أعبّر له عن حبّي أوّل مرّه لكنّي خجلت و خبّأت السرّ في قلبي و لكن لم أخبّئه طويلا لقد للناس كلّها أنّي أحبه و لم أخبره هو عرف بنفسه أنّي مهتمّة به لأنّي حين أراه أفقد السّيطره على أكون ذاهبه لليسار أذهب لليمين و أحمرّ خجلا و لا أستطيع التحرّك و أبتسم وحدي و قلبي يدقّ و أشعر بالحرارة و التعرّق فهمني هو و صار يراقبني صار يمرّ بجانب منزلي و سأل عنّي للأسف نقلت له أخبار سيّئة فأنا أعاني إظطراب إكتئابي لذلك أصيح و أضرب و أقول كلام بذيئ و عاقّة والديّ هو لا يعلم أنّي مظطرّه للقيام بذلك فعائلتي لا تفهمني و تعذبني نفسانيّا أظطرّ للعنف ظنّ أنّي متعجرفه و رآني كثيرا أتجوّل في الليل أنا هكذا الليل يريح لي أعصابي و الله أنا طيّبه و حنونه و أحبّ الخير و أخطأت خطأ آخر تبعته مرّتين أو ثلاث لأعرف أين يذهب لكي أذهب للمكان نفسه لكنّه أكتشفني و مرّات أقابله و نذهب للمكان نفسه صدفه فيظنّ أنّي أتبعه و أنتهك خصوصياته هو يظنّ أنّي أحبّه لأنّه وسيم أجل صحيح هو جميل و جذاب و أنيق و الكلّ يتحدّث عن جماله و أعجبني جماله لكن مظهره ليس هو أقوى سبب لإغرام به قررّت أن أبوح له بمشاعري لكنّه رفضني بعثت له رسالة لأحاول فهمه لماذا رفضني فيكون جوابه لديّ حياتي و خطيبتي و أعلم أنّه يكذب هو كانت حالته الماديّة فقيره و تربّى من دون أب و أمّه تعذبت كثيرا لتربيته هو و أخته تحمّل مسؤولية المنزل و عائلته منذ صغره و كان يعتمد على نفسه في كلّ شيءو خسر دراسته و كان حلمه أن يكملها أشعر أنّه يعاني حالة نفسانيّة سمعت أنّك كان شاذا جنسيّا أنا لا أصدّق كلامهم و حتّى لو كان شاذا كان هذا في الماضي و أنا أحبّه فأنا أنظر لجانبه الإيجابيّ طيّب و حنون و مسئول و مرح سحرني تعامله مع أمّه و سحرني جماله هو دائما منعزل عن الناس من المنزل لا يخرج إلاّ للعمل أو لشيء مهمّ لا يحبّ مخالطة النّاس خاصّة سكّان حيّه أنا تركت دراستي و سمعت أنّه يحبّ فتاة تعمل لتساعده هو لا يعلم أنّي سأعمل العام القادم إن شاء الله بأجر جيّد بدأت أشكّ في نفسي هل أنا جميلة لكن الكثيرون يقولون لي أنّي جميلة و هذا العام ماتت أمّه فإنصدم لأنّها كانت تعني له كلّ شي شعرت أنّه تخلّى عن حياته بعد موتها ساعدوني نيران الشوق تحرقني أنا أحبّه و لا يهمّني ماضيه و أريد أن أساعده ماذا أفعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي انت انسانة خجولة ومخلصة ومحبة. أحببتي هذا الشخص بشدة وأصبح هو كل حياتك لكن من كلامك يبدو ان هذا الشخص لديه مسؤوليات وتحديات في حياته اهم من الحب الان. لذلك اهتمي بنفسك اولا وواصلي دراستك والعمل على النجاح في حياتك الدراسية. هذا النجاح سيعزز قيمتك مع نفسك وقيمتك بنظره. أعطه فرصة ليرتب حياته ومسؤولياته واهتمي انت بحياتك. يمكنك ايضا طلب المساعدة او رؤية طبيب متخصص بخصوص علاقتك مع اهلك فهذا امر مهم وسيساعدك في حياتك بشكل إيجابي.

قبل 5 شهر

لاترمي نفسك عليه بشده من الممكن مصارحته بحبك ولكن بحذر عليك أن تهتمي بدراستك ومستقبلك في المقام الأول لأنه يرفع مكانتك عنده

قبل 5 شهر

كوني الام والصديقة والحبيبة .. قفي معه لا تتركينه " الاهتمام " سبب رئيسي في محبته لك .. سيحبك فقط كوني له كل شيء ، عوضيه عما فقده ، لاتيأسي فوجودك معه افضل من عدمه .. اياكي ان تبقي مكتوفة الايدي .. كوني فارسته يافتاة !

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه