السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

حاولت اخلق المشاكل بيننا من اجل راحتي

انا بنت عمري 19سنه وقد احببت شخص دايما نتراسل يقول لي انه يحبني ولاكني لا اصدق كلامه رغم اني حاولت اخلق المشاكل بيننا من اجل راحتي ولاكن شي في داخلي يمنعني من ذلك فارجع له مره اخرى نتراسل بسبب راحتي النفسيه له رغم اني ادعي ربي كل يوم بأن يكون هو صادق في كلامه رغم انه متزوج وقال لي ذلك من اول لقائي به واريد حل لمشكلتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ماذا تنتظرين من هذه العلاقه وانت فتاه في اول صباها مع رجل متزوج ؟ وما هي هذه الراحه النفسيه؟ أهي في تدمير عائله بعد ان تعلم زوجته بأمرك؟ انك تضيعين احلى ايامك في حب مستحيل ومع شاب يخون زوجته . انتبهي الى مستقبلك وأبتعدي عن هذا الشاب وتابعي دراستك فلا أمل في علاقه كهذه ولا مستقبل . سوف تجدين راحه نفسيه حقيقية مع الشاب الذي سيتقدم لك برضا اهلك وتحبينه ويحبك ويكون حرا ومتفرغا لك ومن غير مشاكل وخراب بيوت.

قبل 5 شهر

يا بنتي انسان متزوج كيف تكلميه وتعملي علاقة معه و كيف تخربي بيته بهذا الشكل يعني استهدي بالله يعني علاقتكم ليس لها مستقبل و اكيد ما رح يترك بيته و زوجته لاجله ..أبتعدي عنه و شوفي حياته بعيد عنه مع انسان يخاص لك بكل جوارحه

قبل 5 شهر

تخربين بيتها عشان تتسلي ؟؟؟ هذا حب مراهقى حب و انت غير واعية على قراراتك .. خافي الله و ابتعدي عنه و خليه يعيش حباته بعيد عن المشاكل و الخيانات .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه