السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

حبيبتي تعيشني لحظات الزوجة و الام

السلام عليك تعرفت علي بنت عن طريق النت فاهي من بلد اخر غير بلدي المشكلة تكمن في ان البنت هزه كلما تحدثنا تقولي حدثني وكاننا في منزل الزوجية وكانك لسه راجع من الشغل وتقولي اجهزلك الاكل وبعدها تقولي حدثني كاننا عندنا مولود صغير جديد وتقول لي ابنك تاعبني وهكزا مثل مايحدث من الامهات فكلما تحدثنا مع بعض تقولي حدثني وخليني احس اني زوجتك ومرة تقول حدثني وحسسني كاني ام لطفل صغير فانا اريد ان اعرف لما زاد هي تحب ان تعيش تلك اللحظات لحظة الزوجة ولحظة الام ونفضل نتكلم كلام خيالي لا واقعي رغم صغر عمرها الزي لايتجاوز 18 عام

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذه الفتاه لا زالت صغيره ، غالبا عاشت منذ صغرها حلم الزواج والخلفه كهدف أساسي لحياتها كما تربت عند اَهلها وهي الان بتصرفها هذا إنما تجرك للاقتناع بدور الزوج والأب لتتقدم لها بسرعه وتتزوجها . اذا كنت غير جاد في علاقتك معها فالافضل ان تتركها لأنك ستؤذيها كثيرا ان لم تتزوجها . لا تطل في علاقتك معها من دون ارتباط رسمي واطلب منها ان تتوقف عن معاملتك كزوج واب حتى يحصل ذلك . قد تكون مستمتعه بدورها هذا وتظن انها بهذه الطريقه تسليك ، صارحها . الفتيات في بعض المجتمعات يوجهن الى هدف واحد الزواج فتتركز كل أحلامهن على هذا الموضوع . لو انها متعلمه اكثر او اكبر في السن لبدأت تتكون عندها امال في المستقبل والعلم وتحقيق الذات ولكن الواضح ان هذا الموضوع لا يهمها ابدا . لا تعذبها اذا كنت غير جاد في علاقتك وأتركها تبحث عن زوج.

قبل 2 شهر

يا اخي اتق الله في بنات الناس وحاجتك لعب فيهم , ولو رأينا اغلب مشكل البنات بتقول حبني ثم تركني فلجأت الى كذا و كذا , اخي هل تطيق لاحد ان يكلم اختك ؟؟؟ هذا السوال الوحيد الذي اطرحه عليك , اما ان تكون جادا في طلب الزواج منها ومن دون مقدمات ولا تجارب ولا كلام فارغ او لعب بالمشاعر , او لا تكون سببا في ضياع فتاة وتفتيحها على امور ستكون اثما عليها لانك السبب في تعريفها عليها مدى الحياة , اخي كلامي لك من باب الاخوة , ومن باب تناصحوا , فتقبل النصيحة ( عفوا تعف نسائكم ) ( كما تدين تدان )

قبل 2 شهر

لا اعرف نا الذي تسعى له هي لكن بالوضع الطبيعي اي اثنين يحب بعض يكون بينهم هذا الكلام لكن الغلط منك انت لانك مستغرب منها , فانا ارى بانك لا تفكر جدي معها لانك لا تحب هذا الكلام لان الشخص المحب يحب ان يكون مع حبيبته عائلة مثلما هي تتخيله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه