نفوره مني جعلني أشك فيه مرة أخرى

الثقة بين الزوجين
animate

أنا متزوجة منذ 6 سنوات . لدي طفل و حامل . حياتي مستقرة و زواجي كان عن حب متبادل. في 3 سنوات الأخيرة ضبطت زوجي أكثر من مرة بأنه على علاقات مع بنات مع العلم أنه كان زير نساء قبل الزواج و كان قد حكى لي عن ذلك لكن وعدني أنه بزواجه سيتغير و أنا وثقت به . لكن عند مواجهتي له بما وجدت ينكر و يقول بأنه يحبني. و مؤخرا و رغم أني حامل ضبطته مع فتاة لكنه أنكر في البداية تم بعد ذلك اعترف و قال إنها لحظة شيطان!!!!. مؤخرا بدأ يمتنع عن معاشرتي بحجة أنه تعب من الشغل. رغم ظروفي مع العمل و الطفل و الحمل إلا أنني أقوم بكل واجباتي و لا أتوانى عنه لكن نفوره مني جعلني أشك فيه مرة أخرى . أسفة عن الإطالة و أطلب النصيحة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي بعض الرجال يخافون معاشره زوجاتهم في أواخر الحمل خوفا على الطفل كما أن الزوجه في هذه المرحلة تكون حساسه جدا وتتأثر بأي تغيير في تصرفاته . لا تتوتري ، فكري الان في طفلك فقط واهتمي بصحتك ، أعطي نفسك فتره نقاهه ، لا تراقبيه ، لا تغضبي ، لا تشكي وانتظري المولود بكل حماس وفرح . بعد ولادتك وعودتك إلى حياتك الطبيعية سيتغير زوجك وسيتعلق أكثر فأكثر بعائلته. لم تحددي خياناته اذا كانت عبر الانترنت أو فعليه ، فالثانية طبعا أخطر من الأولى بينما الخيانه عبر وسائل التواصل الاجتماعي سرعان ما سيمل منها ويتركها . الأيام والصبر سيوضحان الصورة فتتخذي قرارك عندها.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    كنت تعرفين انه زير نساء و قبلتي الزواج منه؟؟؟؟؟هذا نتيجة اختيارك السيئ
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اعطي فرصة لحل المشكلة بدون تدهور الامور، اقعدي مع زوجك، اشكيه لاهله، اشكيه لاهلك اذا ما وصلتو لحل، ولازم طرف ثالث يتدخل
  • علم
    علم
    من مجهول
    واجهيه وصارحيه وكوني بشخصية قوية امام افعاله المشينة لانها وصلت لمستوى القذارة وبيسبب فقدان الثقة بين الاطراف
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما يفعله زوجك فعله ابن عمي مع زوجته وبناته، وصار تدخل من والده ووالدي اللي هو عمه وحطينا له حد، كل شخص له كبير
  • علم
    علم
    من مجهول
    شو طبيعة الخيانة ؟ هل كلام انترنت؟ ام خيانة جنسية ؟ لازم تحددي وتحكي تفاصيل اكثر عشان نساعدك
  • علم Lebanon
    علم Lebanon
    من مجهول
    لا انا لا اعتقد الأمر كما ذكر في الحل اعلاه لو كان كذلك لكانت علمت هذا من حملها الاول ان كان بالفعل ابتعد عنك في فترة الحمل الاول فيكون الامر طبيعيا" ولكن اشك بالامر زوجك بما انه زير نساء كان سابقا" قبل الزواج واستمر بعد الزواج بما انك ضبطته عدة مرات فهو بالتأكيد مستمر ولا يزل راقبيه راقبي هاتفه ومحادثاته فهو بالتأكيد سوف يحادث عشيقته يوما ما ولكن على ان تعطيه الامان الكلي ولا تذكري له شيء حتى يطمئن من انك لا تراقبينه وان حدث ووجدته يخونك ما عليك سوى ترك المنزل وطلب الطلاق وترك ولدك معه وقولي له بانك عندما تلدين سوف تعطينه ولده ايضا" فانت لا تريدين منه شيئا" هو والدهم وعليه تحمل نتائج اعماله المتهورة دعيه هو واولاده يتدبر امرهم لوحده صدقيني يلزمه درس قاس حتى يتعلم عدم الاستهتار بتقديس الحياة الزوجية وعدم الانجرار وراء الخيانات المتكررة قولي له بأنك لن تستطيعي الاستمرار مع رجل يختلط بنساء اخريات ويرتكب الزنى المحرم دينيا" فانت تخافين من ان ينقل اليك اي عدوى ما هذا عدى تجريح كرامتك كزوجة عليه ان يعي ويتحمل مسؤولية الزواج ان كان لا يستطيع الابتعاد عن النساء فلما تزوج بنات الناس ليسوا لعبة بين يديه حتى يسحقهم برجليه بسحقه لشعورهم واحساسيهم وكرامتهم.
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    ليس بالضرورة خيانة. ممكن تقل الرغبة عنده بسبب حملك ولا شعوريا مخافة ايذاء الجنين. بعض الرجال عندهم هذه الفوبيا

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟