نفوره مني جعلني أشك فيه مرة أخرى

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أنا متزوجة منذ 6 سنوات . لدي طفل و حامل . حياتي مستقرة و زواجي كان عن حب متبادل. في 3 سنوات الأخيرة ضبطت زوجي أكثر من مرة بأنه على علاقات مع بنات مع العلم أنه كان زير نساء قبل الزواج و كان قد حكى لي عن ذلك لكن وعدني أنه بزواجه سيتغير و أنا وثقت به . لكن عند مواجهتي له بما وجدت ينكر و يقول بأنه يحبني. و مؤخرا و رغم أني حامل ضبطته مع فتاة لكنه أنكر في البداية تم بعد ذلك اعترف و قال إنها لحظة شيطان!!!!. مؤخرا بدأ يمتنع عن معاشرتي بحجة أنه تعب من الشغل. رغم ظروفي مع العمل و الطفل و الحمل إلا أنني أقوم بكل واجباتي و لا أتوانى عنه لكن نفوره مني جعلني أشك فيه مرة أخرى . أسفة عن الإطالة و أطلب النصيحة
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userبعض الرجال يخافون معاشره زوجاتهم في أواخر الحمل خوفا على الطفل كما أن الزوجه في هذه المرحلة تكون حساسه جدا وتتأثر بأي تغيير في تصرفاته . لا تتوتري ، فكري الان في طفلك فقط واهتمي بصحتك ، أعطي نفسك فتره نقاهه ، لا تراقبيه ، لا تغضبي ، لا تشكي وانتظري المولود بكل حماس وفرح . بعد ولادتك وعودتك إلى حياتك الطبيعية سيتغير زوجك وسيتعلق أكثر فأكثر بعائلته. لم تحددي خياناته اذا كانت عبر الانترنت أو فعليه ، فالثانية طبعا أخطر من الأولى بينما الخيانه عبر وسائل التواصل الاجتماعي سرعان ما سيمل منها ويتركها . الأيام والصبر سيوضحان الصورة فتتخذي قرارك عندها.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    كنت تعرفين انه زير نساء و قبلتي الزواج منه؟؟؟؟؟هذا نتيجة اختيارك السيئ
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اعطي فرصة لحل المشكلة بدون تدهور الامور، اقعدي مع زوجك، اشكيه لاهله، اشكيه لاهلك اذا ما وصلتو لحل، ولازم طرف ثالث يتدخل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    واجهيه وصارحيه وكوني بشخصية قوية امام افعاله المشينة لانها وصلت لمستوى القذارة وبيسبب فقدان الثقة بين الاطراف
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما يفعله زوجك فعله ابن عمي مع زوجته وبناته، وصار تدخل من والده ووالدي اللي هو عمه وحطينا له حد، كل شخص له كبير
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    شو طبيعة الخيانة ؟ هل كلام انترنت؟ ام خيانة جنسية ؟ لازم تحددي وتحكي تفاصيل اكثر عشان نساعدك
  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    مجهول
    لا انا لا اعتقد الأمر كما ذكر في الحل اعلاه لو كان كذلك لكانت علمت هذا من حملها الاول ان كان بالفعل ابتعد عنك في فترة الحمل الاول فيكون الامر طبيعيا" ولكن اشك بالامر زوجك بما انه زير نساء كان سابقا" قبل الزواج واستمر بعد الزواج بما انك ضبطته عدة مرات فهو بالتأكيد مستمر ولا يزل راقبيه راقبي هاتفه ومحادثاته فهو بالتأكيد سوف يحادث عشيقته يوما ما ولكن على ان تعطيه الامان الكلي ولا تذكري له شيء حتى يطمئن من انك لا تراقبينه وان حدث ووجدته يخونك ما عليك سوى ترك المنزل وطلب الطلاق وترك ولدك معه وقولي له بانك عندما تلدين سوف تعطينه ولده ايضا" فانت لا تريدين منه شيئا" هو والدهم وعليه تحمل نتائج اعماله المتهورة دعيه هو واولاده يتدبر امرهم لوحده صدقيني يلزمه درس قاس حتى يتعلم عدم الاستهتار بتقديس الحياة الزوجية وعدم الانجرار وراء الخيانات المتكررة قولي له بأنك لن تستطيعي الاستمرار مع رجل يختلط بنساء اخريات ويرتكب الزنى المحرم دينيا" فانت تخافين من ان ينقل اليك اي عدوى ما هذا عدى تجريح كرامتك كزوجة عليه ان يعي ويتحمل مسؤولية الزواج ان كان لا يستطيع الابتعاد عن النساء فلما تزوج بنات الناس ليسوا لعبة بين يديه حتى يسحقهم برجليه بسحقه لشعورهم واحساسيهم وكرامتهم.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    ليس بالضرورة خيانة. ممكن تقل الرغبة عنده بسبب حملك ولا شعوريا مخافة ايذاء الجنين. بعض الرجال عندهم هذه الفوبيا
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا