الرئيسية / الخيانة الزوجية / هل أتحمل ضيق الحال أم أعيش مع الذي أستغل طيبة قلبي وقهرني؟

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 3 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

هل أتحمل ضيق الحال أم أعيش مع الذي أستغل طيبة قلبي وقهرني؟

انا امرأة مطلقة ولي ولد 6سنين و بنت 2سنة ،أسباب الطلاق ام زوجى المتسلطة ،قبل الطلاق اقترحت على زوجى ايجار بيت بعيد عن امو ،يمكن ان يزور ها فى اى وقت ،المهم اني احس براحة فى بيتى،لأنه هي بتدخل فى حياتى ،وصلت الى درجة انتقاد لبسى امامه و لم يتكلم، و امرأة اخوه ضربتنى اثر خلاف بينا و لم يحرك ساكنا، و ابديت استعداد لدفع معلوم الكراء من أجل الحفاظ على العائلة و بما اننى امرأة عاملة،المهم رفض اقترحى و اصر على الطلاق، وعند خروجى من بيت الزوجية و قبل صدور قرار الطلاق من المحكمة،اكتشفت انه على علاقة بابنة خاله المتزوجة التى كان يحبها و ان امه رفضت هذا الزوج لسمعتها السيئة، و قرأت محادثاتهم وكانت الصدمة،كلام حب وعشق حتى انا لم يقوله لى ولى مرة لمدة 7سنين زوج و لما واجهته قال لى انها علاقة جديدة بعد خروجى من المنزل .هذا بالإضافة الى الى علاقات متعددة مع فتيات، استأجرت بيت مع اولا دى ،غير أنه ضروف المادية متواضعة و رغم مساعدة اهلى، زواجى يريد ان نرجع لبعض،لكنى لا اريد لقد كرهته،و لكن ضروفى المادية متواضعة، هل اتحمل ضيق الحال ام اعيش مع شخص استغل طيبة قلبى وقهرنى.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 3 شهر

الامر يعود اليك فانت وحدك تستطيعين اتخاذ القرار المناسب، انت اعلم بظروفك وبقدرتك على التحمل. القهر والذل وكل ما ذكرت من خيانة ومعاملة سيئة أمور يصعب العيش معها وقد يستحيل. هل سيستأجر بيتا منفصلا لكم؟ هل ابدى ندما واضحا عما بدر منه؟ في هذه الحالة قد تريدين إعطاء زواجكما فرصة اما اذا سيبقى على ذات الحال فالافضل لك ان تعيشي بسلام بعيدة عن المشاكل وان شاء الله تتحسن اورك المادية مع الزمن.

صورة علم
مجهول
قبل 3 شهر

ما تعيشي معه و ما ترجعيله و مو مضطرة أبدا انك تعيشي بالذل أو حتى تتحملي اي حدا عيشي انتي و اولادك لحالكوا بسلام

صورة علم
مجهول
قبل 3 شهر

عزيزتي ارجعي لجوزك افضل اشي احسن ما الحياة تصير اصعب من هيك مشان هيك ارجعيله و تحمليه مشان و لادك و مصروفك و مصروفهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.