اشعر بالنقص ولا احب تجمعاتهم

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مشكلتي مع بنات جماعتي اني ما اتفق معهم بكلامهم وحوارتهم لانهم كلهم اغنياء ومقتدرين واحنا بيتنا على قد حالنا كل ماجو زواره الجمعه يتكلمون المدن اللي راحوا لها والسفرات والشنط الغاليه والفنادق الغاليه اللي يسكنون فيها دايما ما اتوافق معهم دايم احس اني اقل منهم جماعتنا معروفه بالثراء يمكن احنا العائله الوحيده اللي على قد حالها اروح مدارس غير مدرستهم اسكن بقريه وهم يسكنون بالعاصمه مع اننا الحمدلله الكل شاهد ان اهلي معروفين بالجمال لاكن سبحان الله الله ياخذ ويعطي المشكله حاولت بكل الطرق اني اضحك معهم واسولف معهم وهم مايسمعون لي ودايم يتكلمون من وراي وعن حالتنا الماديه واخواني اللي شغلهم تافه لانهم مو مهندسين ولا دكاتره ولا راحوا جامعات اهليه ما ادري ايش اسوي المشكله انهم مفروض يكونون اقاربي حتى اذا تعرفت على بنات جدد يستغربون اني مو غنيه ومو عايشه بقصر وعندي سايق خاص دايم اتهرب من جمعاتهم مع انو عارفه ذا الشي مايجوز قولو لي وش اسوي معليش طولت عليكم
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة ميساء حموري
    المدربة ميساء حموري
    المدربة ميساء حموري
    انت تعرفين الجواب أن قيمه الشخص لا تأتي من ماله وما يلبس ويمتلك ولكن قيمته باخلاقه وتفكيره وتعامله مع الآخرين وعطاؤه وما همك بما يقول الناس أن الله قد وزع الرزق على العباد وكل أخذ نصيبه فلا تحزني وتفاؤلوابتعدي عن الأشخاص الذين يشعرونك بنقص وقله قيمه وصاحبي أناس تحبينهم ويحبونك لشخصك وليس لمالك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الحمد لله على كل حال بصي لنفسك هتلاقي ربنا ادالك حجات كتير حلوة يعني ادالك جمالك وصحة وعافية ادالك حجات ناس كتير محرومة منها مفيش احسن من القناعة
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اختي قال الله تعالى ( كلا ان الإنسان ليطغى * أن رَآه ستغنى ) وقال عليه الصلاة والسلام ( اني لا أخشى عليكم الفقر. ولكن اخشى تفتح عليكم الدنيا فتهلككم ) بمعنى الحديث اختي. الغنى غنى النفس ويقول المثل. ماطار طير ورتفع. الا كما طار وقع
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    الانبياء كانوا فقراء ولم يخجل احد منهم من ذلك لان الغنى غنى النفس والاخلاقكوني واثقه بنفسك اختلطي معهم ولا يهمك ماذا يتكلمون من وراءكناس يرزقون المال وناس الجمال وناس الذكاء وكله من عند اللهفارضي بما قسمه الله لك وكوني فخورة بنفسك وبأهلك
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    تنقصك الثقة بالنفس وخجلت نفسك أمام غيرك ويكون الانسان ضعيفا مهزوم أمام غيره اذا امدهم هو القوة في نظره واحتقر نفسه وشخصيته عاش متالما أين المشكل في طرحك ارى العيب انك لاتثقين في نفسك والثقة في الله حرام حرام حرام هن المساكين يعيشون الفنادق يعرفون الملابس ........ شجي جزامك عيشي حياتك ولا تكوني كالبطة التي ا رادت تغيير مشيتها فنست مشيتها الاولى
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    بمنتهي البساطة غيري المجتمع اللي بيضايقك واعملي لنفسك مجتمع آخر يتناسب معك وبترتاحي معاه انتي مش مضطره انك تتعامل مع مجتمع يعذبك ..وخلي علاقتك بيهم ثانويه ربنا ما خلقت الإنسان عشان يتعزب
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    من تواضع لله رفعة و أنتي فتاه متواضعه يا بنتي و أستمري
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ما تنلامين ي ابنتي بس لازم تعرفين ان لو اهلك حالتهم كويسه ماراح يقصرون عليك بشيء هذا اهم شيء ممكن تتعلمينه من هالشيء
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اعرف شعورك احنا جماعة اهلي من جهة أمي اكره اروح لمعاتهم مع أني أمي دايم تغصبني و الله ما اراوح الا عشانها
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انتي قلتي حواراتهم ما تجذبك أنتي اكبر من أنك تجالسين اطفال , صدقيني ربي كاتب لك مستقبل أفضل منهم بأذن الله
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    شعليك منهم الله رزقك بشي مو عندهم , اهلك جنبك و المفروض هالاشياء ما تهمك , و بالعكس بأمكان تشجعين نفسك انك تتخرجين بمعدل بطل و تتوظفين بوظيفة كويسه تغنيك عن اي احد
  • صورة علم Philippines
    صورة علم Philippines
    من مجهول
    عزيزتي , من لا يتقبلّك كما أنتِ فلا حاجةَ لكِ به , ليست الحياة كلها مستوى واحد , بلِ الناس متفاوتون في جميع أمورهم ,من الغني ومنهم الفقير ,منهم الجميل ومنهم القبيح , ولا يحتمل أن يكون كل ما نعرفهم يتشابهون معنا في المستوى , لذا لا تكترثي لهم ,عليكِ ان تكوني واثقة بنفسك أكثر ,وأن لا تهتمي بتصرفاتهم ,وأن تعلمي أنَّ الله قد قدّر عليهم أن تكونوا فقراء , لكنكم قد تكونون عندَ الله أفضل منهم بكثير , حاولي البحث عن صديقاتٍ يقدّرون مشاعرك ,ويصاحبونك لذاتك لا لأجل مستواك فهذه هي الصحبة الحقيقة ,وفقك الله
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما تدرين يا اختي يمكن هذا يكون خير لك ربنا ميزكم بهذا الشي انتي تقدرين تتميزين على نفسك وتحققي امور كثيره وقولي الحمد لله ربنا اعطاك الجمال وكثير ناس تصرف ملايين على عمليات التجميل حتى تطلع حلوه انتي ربنا اعطاك ياه هديه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ترى الحين كنت اقرأ بحديث ارضى بما قسمه الله لك تكن اسعد الناس ارضي باللي قسمه الله لك واشطري ربنا للي عطاك الجمال الطبييعي وهذه هي ظروفك وهذه هي حياتك الانسان ما يختار قدره عشان كذا نصيحه مني اهتمي بتطوير نفسك واللي ما سووه اهلك انتي سوية تميزي واجتهدي وبتحققين كل احلامك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا