الرئيسية / الضغوطات المادية / صاحب محل و الديون اهلكتني !!

السؤال

صورة علم Iraq
العبودي
قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

صاحب محل و الديون اهلكتني !!

صاحب محل و الديون اهلكتني !!

السلام عليكم :عندي مشكلة الديون انا صاحب محل وبعض الزبائن يأخذون حاجات مني بالدين ولا يعطوني شي ويماطلون بالكلام افيدوني يرحمكم الله عن الطرق الصحيحة لاسترجاع ديني من الناس مع العلم اطلب امرأة ولا اعرف التعامل مع النساء باسترجاع الدين وكيف اؤثر عليهم اتمنى الاجابة وشكرا ولكم الاجر والثواب

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 1 سنة

بارك الله لك يا أخي في عملك ورزقتك أن شاء الله. أولا بما انك شخص خجول ولا تعرف كيف تسترجع مالك فتوقف عن البيع بالدين ولتعلم ان هذا المحل لكسب الرزق وليس سبيل للمحتاجين. والمثل يقول من لم يخجل منك فلا تخجل منه. إذا كان الشخص المتدين لم يخجل من نفسه ويدفع ما عليه فالأولى أن لا تخجل من أحد وتطالب بأموال. سواء كانت امرأه أو رجل عليك أن تكون حازم معهم وتوقف عن بيعهم حتى يرجعوا ما عليهم، اعطهم مهلة واخبرهم انك ستضطر لإجراء آخر إذا لم يدفعوا، ولا تكن ضعيفا بالطلب فهو حقك !!!!!!!

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 1 سنة

هذا درس يجب عليك ان تاخذ عبرة منه وفي المستقبل اعرف زباءنك الخلصين فالحياة اليوم صعبة جدا يجب الحذر

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة

كان الله في عونك .. اقترح عليك طريقه للإطاحة بالمماطلين وبإذن الله تجبرهم على تسديد حقوقك ، أذهب واشتكيه عند جاره او مدير الشخص المماطل بالعمل واعرض عليهم مشكلتك وان استطعت ان تلجأ لأشخاص مؤثرين بحياتهم ولهم مكانه خاصه وان لم تجدي هذه السبل نفعا ان كنت تملك أوراق ثبوتية فعليك بالحقوق المدنيه ولكن بعد اخطارهم بهذا وتهديدهم بالشكوى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.