كبرت قبل أواني .

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

كبرت قبل أواني .
أنا بنت صغيرة بعدني بسن الزهر مشكلتي أنه أنا ما أحب أتخالط مع اللي بسني يعني أحب أتكلم مع الكبار دائما و مواضيعي و كلامي مش مثل يللي بسني دائما أحب أحكي عن السياسة و أتابع الأخبار و كذا يعني ف لما تقارني أنا و أي حد ثاني نفس سني مافي أي قواسم مشتركة أنا عندي صديقات و هكذ ا لكن لما نجمع هم يتكلموا عن أشياء مختلفة كل الإختلاف عن المواضيع اللي تناسبني أنا دائما لما أتكلم مع حد لازم أسمع quotأنتي كلامك أكبر من سنك quot و صراحة هذا يقلقني أحيانا يعني هل أنا كبرت قبل أواني و لا كيف ؟ و دائما أحاول أعالج ناس عندهم مشاكل صارلي سنة تقريبا و أنا أكلم ناس كبار و هم يقولوا لي مشاكلهم و أنا بطريقتي الخاصة أحاول أطلع بحلول nbsp هلnbspكبرت قبل أواني؟
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري
    الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري
    الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاريverified_user
    حاولي ان تعيشي عمرك وبمرح وفكري بالامور البسيطة والخفيفة لكل عمر له خصوصية امامك العمر كله لتكوني راشدة وعميقة وتحملي هموم الناس وسوف تندمي على هذه الفترة الجميلة تخلصي من الهموم والسياسة والمشاكل والاحمال وعيشي العمر بحلاوته وخفته وسيتقبلك اكثر الشباب والصديقات انت ملحقة على التعب فلا تستعجلي
  • المهندسة إيمان خضر
    المهندسة إيمان خضر
    المهندسة إيمان خضرverified_user
    وما المشكله يا عزيزتي بانك شخصيه عميقه ومفكره ويمكن الاعتماد على رأيك،بالعكس انت فتاه محظوظه وقد أعطاك الله قلب كبير وعقل راجح فلا تحزني ولا تجعلي تعليقات الناس حولك تشعرك بالمسؤولية تجاه الناس ونصيحتهم .كذلك لا تقللي من اهميه وجود صديقاتك حولك فلا بأس من بعض التسليه وطرح الأفكار البسيطه للتخفيف من صعوبات الحياهكوني سعيده صديقتي وحاولي الموازنة بين العقل والمرح حتى لا تشعري بأنك كبرت قبل أوانك
  • animate

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاويverified_user
    تمنيت لو ذكرت عمرك عزيزتي. لا داعي لان تخافي أبدا، انت انسانة مثقفة وذات عقل راجح، الثقافة لا دخل لها بالعمر فهي تزيد بالاطلاع والقراءة وليس بمجرد ان نكبر، فكم من فتاه صغيرة فاقت ثقافتها امرأة اكبر منها بكثير. انصحك بثلاثة اشياء: اولا؛ تابعي تثقيف نفسك واهتمامك بالاخبار والسياسة وكل ما يلفت اهتمامك، ثانيا؛ شاركي والديك او اخوتك الكبار اهتماماتك حتى يكونوا على معرفة بالمواضيع التي تطلعين عليها وينبهوك في حال تجاوزت كثيرا الحدود المقبولة لسنك وبالتالي يحموك ممن قد يستغلون اهتمامك، من المهم ان يعرف اهلك من هم الكبار الذين تتناقشين معهم وتحلين لهم مشاكلهم كما ذكرت، ثالثا؛ ابقي على تواصل مع أصدقائك الذين هم بعمرك ولو اختلفت اهتماماتكم حتى لا تخسريهم، فمن المهم ايضا ان يكون لك أصدقاء من عمرك وليس فقط من الكبار. مع تحياتي
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول

    لا يا اختي انت لسه صغيرة و اللي يقولك كلامك اكبر منك هذا جاهل و هذا دليل على انك صاحبة فكر راقي و عقل واعي . اختي لا تكترثر بالنقد حاولي تستفيدي منه و لا تخليه يحطم معنوياتك . اشرف من المغرب

  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول

    الكبار خبره بكل شئ

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    ربنا سبحانه وتعالى أكرمك بنعمة العقل فاحمد الله وافتخر بذلك ووظفى رجاحة عقلك فى طاعة الله وربنا يوفقك

  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    انا مو شايف مشكلة عندك، لكن بشرط ما تتكبري على غيرك، ولا تفرضي نفسك على الاكبر منك، اذا رحبو فيكي كان بها، واذا وجدتي برود منهم ناحيتك لا تفرضي نفسك ، وابتعدي فورا
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    هذه ميزة العظماء، دوما يكونو سابقين الناس العاديين بخطوات وسنين، واصلي ولا تهتمي، وبيكون لك شأن كبير ان شاء الله ، طالما راضية عن نفسك وما تأذي أحد اذن لا يهمك حد
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    الظاهر انتى بنت عاقلة وواعية فلا تدعى الاوهام تقلقك واستمرى بما انت عليه
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    عيشى طفولتك وصادقى من هم فى سنك
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    انتى ناضجة لا تقلقين
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    من مجهول

    انت لديك هبة ربانية وهي ان تفكيرك متقدم علی اللواتي هن في سنك .وهدا سيساعدك علی النجاح والتفوف في حياتك . حاولي تتركي هدا الامر سرا بينك وبين اسرتك كي لا تحسدين علی ما انت فيه . لانه وكما يقول المتل : " ويل لمن اشارت اليه الاصابع ولو بالخير"

  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول

    بالعكس هذا شي ايجابي وحلوو.. انه يكون عقلك اكبر م سنك علشان تقدري تواجهي حياتك لقدام

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انتي مش كبرتي طريقة تفريرك هي الي كبيرة ودي عدي مفيش قلق

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    أبشري بمستقبل باهر ، وسوف تكوني من الشخصيات العامه ، حاولي ان تجتهدي في تعليمك ، وﻻ تسمعي كلام من يحبطك ، وان شاء الله ستصلين ﻷعلي المناصب

  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    صادقي اشخاص اكبر منك، واشخاص من طبيعتك، ابتعدي عن الاشخاص السطحيين واللي ما يناسبونك، وارفعي شعار الطيور على اشكالها تقع
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    استغلي هذه النقطة لصالحك، هذا بيختصر عليكي اشياء في عمرك، اهم شئ لا تظهري بثوب المغرورة والمتفلسفة امام صديقاتك، يعني خلي طريقة كلامك واسلوبك مناسب لعمرك، لكن مضمون كلامك (اكرر المضمون) يشعر غيرك انك واعية وناضجة ، وصدقيني هذا بيخلق حولك هالة صداقة ومعارف مفيدة لمستقبلك، انا مثلك بالضبط والحمد لله انا الان مديرة قسم في شركة كبيرة
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    الموضوع له ايجابيات وسلبيات، اول شئ واضح انك مثقفة وواعية وعندك نضج، وهذا شي بيميزك عن غيرك صراحة، انا مثلك كان عمري 18 سنة لكن سابق غيري بخطوات وسنين، والان عمري 30 والناس اللي أخالطهم يقولون عقلك سابق عمرك، لكن لا تخلي هالشئ يسلخك عن طبيعتك وروحك، وخلك قريبة من صديقاتك، وبما انه عقلك اكبر من سنك يلزم انه تشاركي الاخر اهتماماته مو اهتاماماتك فقط
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    كثير اطفال بعمرك كذا و كثير ما يحبون يجلسون مع ناس بنفس عمرهم لان مافيه صفات مشتركة تجمعهم
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا تفكرين في كلام الناس الي تقول لك أن كلامك اكبر من سنك , سوي الي تبينه و عيشي الي تبين و أذا انتي تحبين الاخبار وين المشكلة أنتي بالعكس فتاة مثقفة لاتخافين إذا حسيتي أنك مختلفه عنهم الاختلاف جيد .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا