أنجرح دائماً من أقرب الأشخاص لدي

الصداقة
animate

انا فتاة عمري 16 انا من صغيره حساسه جدا ودائماً انجرح وانظلم من اقرب الاشخاص لدي ولا شخص يحس فيني عانيت قبل سنتين من خسارة صديقة لانها جرحتني كثيرا ومررت بتجربة وتعلمت ان لا اتعلق بشخص ولا اثق لكني قلبي دائماً ضعيف وحساس وما استطيع اسيطر عليه ودائماً خايفه من خسارة الاشخاص الحوالي وانهم يجرحوني ولا اقدر اتحمل مرة ثانيه ولا اعرف الحل؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي اهلا بك صديقة وان شاء الله نكون اوفياء لك دوما واريد ان انصحك ان لا تربطي حياتك باشخاص ولا تخافي من فقدهم قدر خوفك من فقد ذاتك وشخصيتك، لا تجعلي الناس اكبر همك ولا اصغره بل اجعلي تطوير ذاتك هو الاهم الاساي عندك بالتركيز على دراستك ومهاراتك وهواياتك وتحسين نفسك باستمرار. ولا تخافي من جرح الناس لك ان كنت صلبة من الداخل كوني صلبة وقوية ولا تطربي لمديح ولا تجزعي لمذمة، وهذه هي الثقة بالنفس.
  • علم Sudan
    علم Sudan
    من مجهول
    حدث لى مثلكي تماما وتركت الناس وذهبت الى رب ناس وتعلقت به وتقربت منه
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا استمريتى تفكري بمنطلق الانسان الضعيف سوف تعيشي كل حياتك بخوف وقلق تخلصي من تلك الافكار السلبية
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك يا اختي ان تلجيء الى الله .. وفوضي امورك اليه .. وانصحك نصيحه لوجه الله بان تداومي على الاستغفار .ز لانه يزيل الهموم والخوف ... وان شالله بتنحل مشكلتك عزيزتي
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي الحبيبيه .. انتي ما زلت صغيره ... وانت من كلامك فتاه حساسهو تتحسسي من الجميع .. لا تخافي ولا تقلقي ... حاولي ان تشغلي نفسك بشيء اخر حين ياتك هذا الشعور .. والشخثص الذي يريد الابتعاد فليبتعد ..
  • علم
    علم
    من مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الكريمه ما عليك الا ان تكفي عن التفكير بذالك لان ذالك سيرهقك ...ويتعبك اكثر ... ابتعدي عن التفكير الزائد في خسارتك لناس .. وتاكدي من شيء واحد بان الله سبحانه وتعالى سيبعد الناس ليكون لك الخير .. فلا تحزني ولا تخافي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟