حبه تعبني حيل !!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

حبيت شخص بالجامعه وتقرب مني كثيرا الى بدأت ان أميل له وانعجبت به وبعد شهور اعترفت له بمحبتي وان اريد علاقه جاده معاه وكنت صريحه بكلامي لا اريد حب ولعب فواجهته وأنكر كل ما فعله وقال ان لا يحبني وإنني مجرد زميله وانه كان على علاقه سابقه ولا يريد ان يظلمني لانه متاثر! فاعتذرت منه وقلت له انني فهمت شعور غلط وكنت أظن انك تبادلني نفس المشاعر وتركته وعاد بعد شهر يسال عن اخباري وكيف هي دراستي وثم بعد ايام اصبح يقولي لي روتين يومه وأين يذهب وأي مطعم يذهب فواجهته مره اخرى لماذا عدت لي! فقال ان ما زلت زميلته فلم اقبل بهذا بعد عودته وغضبت فقال لي امهليني بعض الوقت حتى اشرح لك كل شي فرضيت واتفقنا ان لا يقطع ويستمر بمحادتني ثم يمر سبوع لا أراه منه حتى مسج فغضبت وارسلت له ان يقاطعني ولا يحادثني فانا فعلت كل شي حتى ارتبط فيه لكن انت تنكر كل شي ولا اعلم من ماذا انت متردد فأنت رجل تعلم ماذا تريد وكلام كثير قلت له ثم رد علي بعد يوم كامل يعتذر مني كثيرا وانه لن يزعجني مره اخرى وانه لديه مشاكل مع حبيته وقلت له الله يصلح مشاكل للي بينكم فقط ويمر شهرين ليراني بالجامعه عقب انقطاع يوقفني ويسالني اي انتي ويذكر اليوم الذي تركته فيه فلم أعطه اي مجال وتعذرت ان لدي كلاس علي الذهاب ثم اصبح كل مره يراني فيها يسال عني لا اعلم ماذا يريد مني وكل مره أتهرب منه حتى لا يستغل فرصه ونتحدث فأصبح اذا راني يمشي معي ويحادثني فانجبر ان اكلمه مر على انفصالنا٣ شهور وكل مره اقول نسيته يظهر امامي ويحادثني بالجامعه لا اعلم ماذا افعل معه أتجنب كل مكان يذهب اليه حتى لا اصادفه لكن القدر يجمعنا واراه ! والآن اريد نسيانه لانه ماكر وجبان ولا اعرف ماذا افعل احترت كثيرا اقول نسيته وبعد يوم اشتاق اليه كثيرا وإلا الان لم استوعب كيف فعل معي كل شي وانا مجرد زميلته فقط عاتبته على هذه كلمه كثيرا كسر قلبي فيها كثيرا احلم فيه كل ما انام مسحت صوره مسحت محادثته مسحت كل شي يعنيه لكن مو راضي يطلع من قلبي تعبني حيل والله
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userعزيزتي انت على الطريق الصحيح، يبدو لي ان هذا الشاب غير جاد وكل ما يريده هو التسلية. لا تردي عليه ولا تكلميه وسييأس بعد فترة. انت تحترمين نفسك وتقدريها وتقومين بالصواب فلا تتراجعي ولا تخافي لانك ستنسيه مع الوقت. حاليا، اهتمي بدراستك واشغلي نفسك بالنشاطات والنزهات واعقدي العزم والإرادة على إخراجه من حياتك ولن تندمي. تذكي دوما انك تستحقين رجلا يحبك ويقدرك ويريد ان يرتبط معك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    محادثة بس والا فى حاجات تانية ؟؟؟
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    اه يا ويلّي من الحب اللي كده
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    مثل هذه العلاقات غير الواضحة ,قد لا تؤدي إلى نتيجة واضحة , لذا تجاهلي شعورك هذا واعلمي أنَّ الله أراد أن يمنعك عنه , انشغلي أكثر بدراستك واجتهدي فيها ,ولا تفكري بإعادة الحديث معه ,حتّى تحفظي ماء وجهك ,وفقك الله .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا