فرصتي في التعرف على أصدقاء جدد قليلة فما نصائحكم لي؟

مدارس وجامعات
animate

انا بنت مهاجرة للخارج ببلد غير مسلمين و اخاف احيانا من عدم الزواج. انا عندي ٢٤ سنة و اعلم اني صغيرة في السن و يقال انني جميلة و لكن ايضا ادرك ان فرصتي للتعرف باشخاص جدد تقل مع العلم اني متخرجة و اعمل و لا يوجد احد مناسب في العمل او الجامعة واعلم انه قسم و نصيب و لكن هذا لا يمنع قلقي فهل من اي نصيحة?

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي والحقيقة ان هذا ليس قلق هذا تفكير صحيح وخاصة انك تحتاجين لشاب مسلم وانت في اميركا والأمر ليس سهلا وسانصحك بحكم ذات التجربة حيث اعيش هناك ايضا النصائح التالية قد تستغربين ان هناك الكثير من الشباب المسلمة من اصول مختلفة في البلاد وهم نوعية جيدة في معظم الأحيان فلا تترددي تعرفي وتسألي. الأمر الثاني في اقرب مركز اسلامي في مدينتك يوجد تجمعات النسوة والعائلات حيث اللقاءات والأنشطة ويمكنك انت واهلك الانضمام لهذه الأنشطة وتتعرفي إلى العائلات وتراك الأمهات، الأمر الثالث أن تنضمي لمجموعات على الفيس بوك فيها الأمهات والعائلات مثلا الأردنيات والفلسطينيات لهن مجموعة وعليها يتم طرح موضوع يوجد عروس او عريس والكل يعرف الكل تقريبا وحتى يوجد ضمن هذه المجموعة موقع للزواج بين اولاد وبنات العائلات العرب، ويوجد لكل بلد مثل هذه المجموعة، وكما قلت الأمر في النهاية قسمة ونصيب ولكن هذه بعض النصائح من تجاربي وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    النصحية ان تعيشي حياتك بشكل طبيعي ولا تضعي الزواج كأولولية وابني حياتك كأمرأة ناجحة والزواج راح يأتي في وقته صدقني 

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    الانخراط في الجالية العربية في امريكا هي ما ستساعدك على الرزواج والتعرف على اصدقاء جدد لا تخيطي نفسك بالامريكان فقط

  • علم
    علم
    من مجهول

    اشعر أنك تظني ان الزواج هو محطة اساسية في الحياة، حبيبتي هذا وهم الزواج ليس له طعم إذا ما كان من الشخص المناسب والشخص المناسب لا يأتي بالبحث، ولكن الاقدار تضعوه امامنا لذلك لا تضيعي وقت في البحث وانتظريه يأتي لكي، وحتى يأتي اعملي واتسمتعي بحياتك

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتي صغيرة جدا على أن يصبح همك الوحيد هو الزواج، بالعكس اعملي وتعرفي على الاشخاص التي تحيط بيكي وتأكدي من كون النصيب راح يأتي من دون أي تخطيط منك فالزواج أكثر شئ يتم الاعتماد فيه على القسمة والنصيب

  • علم
    علم
    من مجهول

    اولا عليكي ان تحاولي التعرف على اشخاص من الجاليات العربية في البد للتي تعيشي فيها، ومن الممكن ايضا ان تكوني مجموعة من الاشخاص من خلال الانترنت ممن ااعرب يعشون في نفس البلد كل هذه طرق جيدا للتعرف على اصدقاء 

  • علم
    علم
    من مجهول

    مواقع  التواصل الاجتماعي من الطرق المفيدة جداً في التعرف على ما يفعله الأصدقاء وما يفكرون به. ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضاً بناء العديد من علاقات الصداقة من الصفر. وهناك طرق متعددة للتعرف على أصدقاء جدد عبر هذه الشبكات، منها مثلاً التعرف على أصدقاء أصدقائك، ومنها محاولة التعرف على الأشخاص الذين يعملون في نفس مجالك، أو الأشخاص الذين يسكنون بالقرب منك، أو حتى الذين لهم نفس الهوايات والاهتمامات. هذه المميزات موجودة في معظم هذه الشبكات، وخاصة فيسبوك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    الطريق الأسهل لالتقاء أناس جدد بشكل عرَضي هو أن تكون موجوداً حول أحد الأشخاص الذين لهم كثير من الأصدقاء. وإذا لم يكن من ضمن معارفك رجل بهذه الصفات، فعليك أن تبحث عن شخص له أصدقاء كثر، ثم تحاول التعرف عليه كصديق جديد، وعن طريقه يمكنك الفوز بالكثير من الأصدقاء الآخرين.

  • علم
    علم
    من مجهول

    قبل أن تشرع في التواصل مع الغرباء، عليك أن تمضي بعض الوقت في التفكير في الأسباب التي تدفعك لبناء صداقات جديدة. هل ذلك مثلاً لأنك تشعر بالوحدة وتحتاج إلى أحد للحديث معه، أم تحتاج إلى صديق يرافقك إلى الحفلات وفي الخروجات الليلية؟

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟