لم أنجح بسبب إهمالي ولا أريد أن أكرر الخطأ نفسه

مدارس وجامعات
animate

السلام عليكم أنا طالبة توجيهي وما ضل على الأمتحانات الا شهر وعليه 8 مواد حفظ ولهﻷ ما درست شي كتير تعبانة كل يوم بعمل جدول بس ما بمشي عليه هاد الأشي يوميا وكمان عشان رمضان مو عارفة متى وكيف أدرس مع العلم أني معدلي عالي بالصفوف السابقة والفصل الأول ما نجحت بسبب أهمالي وما بدي أعيد غلطة الفصل الأول نفسي أنجح وأفرح أهلي معقول بلحق بشهر أختم بتمنى أنكم تفيدوني وآسفة على الأطالة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي انت تعلمين ومنذ اشهر ستة ان الامتحانات في بداية شهر 7 ويسبقها رمضان، فهذا ليس سر ولم يكن مفاجأة، وتركت نفسك حتى اللحظة الاخيرة، ومع هذا اقول لك ان شهر زمن جيد يمكنك ان تعطي كل مادة 4 ايام لو كانت متساوية في قيمتها وانا اتحدث هنا بالعموم، و4 ايام لكل مادة ان استغليت الوقت ستنتهين من اهم الوحدات فيها بشكل ممتاز، ويمكنك ان تنجحي وربما بمعدل ايضا.لذا عليك باستغلال الوقت ولا تضيعي وقتك في وضع برامج، اغلقي كل شيء حولك، واغلقي الانترنت والتلفاز، وابداي من هذه اللحظة، واستغلي كل دقيقة من وقتك بطريقة ذكية، واطلعي على المادة واعرفي اهم الوحدات التي عليها العلامات العالية وابداي بها، ادرسي بتركيز وسجلي ملاحظاتك وادرسي في مكان هادئ منير وبه تهوية جيدة، وركزي في الدراسة وابعدي احلام اليقظة عن عقلك، وان شاء الله تتمكنين من ذلك. وفقك الله
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تستسلمين بعد عندك وقت لكنه قليل بس من الممكن ان يكون كافيا للنجاح
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    الاعتراف بالغلط فضيله فلازم هسه تبدئين بالدراسه و فعل ما عليك ان تفعليه. اطلبي المساعده من الاخرين و كوني جديه بالوضوع و انشاء الله الله ينجحك و اتفرحي اهلك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    مرحبا. التوجيهي مو سهل بس مو مستحيل. ادرسي ما عليك ان تدرسيه لان اذا لمم تدرسي لن تنجحي بأي ماده و اذا درستي من الممكن ان تنجهي بكلهم او البعض منهم.
  • علم
    علم
    من مجهول
    السلام عليكم. كل ما عليكي فعله هو الاتزام بالجدول الذي تصممينه لنفسك. كوني قويه الشخصيه و ذو اراده قويه ان تتخلي عن الاشياء التي تهمك و التركيز بالدراسه. عليكي بالبدء الان و لا تلتهي باي شيء اخر. لا يوجد شيء اسمه مستحيل.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟