اكتئاب ووسوسة ولا استجيب للعلاج

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مساء الخيرانا مريض بالصرع واتناول علاج تيجريتولnbspاعاني منnbspالاكتئابnbspالوسوسةnbspالطفشnbspاللامبالاةnbspتضييع حقوقيnbspوغيرهاوالاهم اني لا ادري هل انا كذلكnbspام انا اضحك علىnbspنفسيnbspنصيحةnbspاللهnbspيباركnbspلكمnbspبالعمروالرزق والولد
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • طبيب اسرة
    طبيب اسرة verified_userانت مصاب بالصرع وتاخذ ادويه يعني بالتأكيد انت تراجع طبيب أمراض عصبيه هل تحدثت معه بموضوع الاكتئاب والوسوسه من الضروري ان يفهم وضعك لان ممكن يعطيك علاج للاكتتاب وأحيانا علاج عن طريق الكلام والتشجيع .
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    قد تحتاج إلى علاج طبي يناسب حالتي الصرع والاكتئاب معاً , لذا راجع الطبيب وفصّل له في حالتك حتّى لا تتأذى . عافاك الله
  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    مجهول
    انت محتاج الى متابعة طبيب او اخصائى نفسك حتى لا تسوء حالتك اكثر
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا