ما هو قانون الجذب والعقل الباطني؟

قضايا نفسية
animate

السلام عليكم ...أريد سؤالا عن قانون الجذب و العقل الباطن ...ما معنى قانون الجذب ؟؟ فهل هو تفكير في شيء و تحقيقه من خلال العقل الباطن ؟؟ مثلا اذا اردت ان اكسب الناس و كررت عبارة " ستحبني الناس بكل تأكيد " حتى لو كان مجرد كلام فحسب اي انه ليس من قلبي فهل سيتحقق فعلا ؟؟ و اذا قلت لنفسي أنني استطيع فعل كذا و كذا وأنا غير مقتنعة بهذا و أتخيل دائما أنني أستطيع وفي نفس الوقت أعرف انني لن افعلها فهل يحدث و أصبح أستطيع الشيء الذي اريده دون ان اشعر ؟؟ واذا كذبت عن نفسي وقلت انني قوية الشخصية بالكذب فقط بالتكرار و أتخيل نفسي هكذا فهل يحدث فعلا هكذا ؟؟ بٱختصار اذا أردت تحقيق شيء و تغيير صفة في شخصيتي و أتخيل أنني حققت ما أريده أو قلته بتكرار دون ان اقتنع انه سيتحقق أي انه مجرد كلام فحسب فهل سيحدث دون ان اشعر ؟؟ هل هذا هو قانون الجذب ؟؟ و السلام.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري قانون الجذب قانون قديم تم احياؤه وهو من قوانين العقل وكان يسمي الكارما وهو من الفلسفات الشرقية،، هناك من يؤمن به وهناك من لا،، التسويق له هو هذا الكلام ولكنه الحقيقة اعمق من هذا وتتداخل معه قوانين اخري لفهمه جيدا عليك الدخول الي دورات خاصة به والقراءة عنه والتشبع به،، لقد عرضته سابقا في محاظرات وان شاء الله سادخل عليكم به في بث مباشر
  • علم
    علم
    من مجهول

    فعند التفكير ببعض الأحداث والأفعال بطريقة إيجابية فإنك تكون النتائج إيجابية والعكس صحيح عند وجود أفكار سلبية فإن حياته تكون مليئةً بالنتائج غير الجيدة.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    يمكنك جذب النجاح أو الفشل باستخدام مغناطيس عقلك من خلال استدعاء الأحداث الإيجابية لأن التفاؤل والأمل وجميع المشاعر الإيجابية عبارة عن ذبذبات إيجابية تحدث فى الروح نتيجة لمجموعة من الأفكار 

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان ما نقوله لنفسنا له تأثير كبير على حقيقتنا وهو ليس هكذا بشكل مباشرة ، ولكن بنفسى المعنى ، كمثال اذا قلت انا شخص مميز ، وآمنتي بهذا ،  فهذا سوف يكسبك ثقة في الشخصية وهذه الثقة سوف تنعكس على من يتعاملون معك وسوف يشعرون بالفعل انك مميزة ، وهكذا 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يتحدث هذا القانون على أن الشخص يجذب حوادث وظروف وأشخاصاً معينين إلى حياته، ويبعد أشخاصاً آخرين مثل المغناطيس عندا يجذب بعض الأشياء ويبعد أشياءً أخرى ويركز على أن الأفكار التي يعتنقها الشخص تعد مثل التيارات المغناطيسية، فعند التفكير ببعض الأحداث والأفعال بطريقة إيجابية فإنك تكون النتائج إيجابية والعكس صحيح عند وجود أفكار سلبية فإن حياته تكون مليئةً بالنتائج غير الجيدة.

     

  • علم
    علم
    من مجهول

     

    من أجل استدعاء قانون الجذب بطريقة ناجحة، عليك التراجع عن الأنماط السلبية التى تم تخزينها فى اللا وعى لديك واستبدالها بأخرى إيجابية، وبعبارة أخرى، جدد طريقة تفكيرك، من خلال تنفيذ الممارسات الإيجابية يوميا فى حياتك عن طريق تمكين الأفكار الإيجابية فى عقلك، كما عليك أن تستعد لإنتاج تجارب جيدة وناجحة.
     

  • علم
    علم
    من مجهول

     

    التركيز يساهم فى جذب جميع الطاقات فالتركيز يساهم فى جذب جميع الطاقات فبمجرد التركيز على كل شىء سلبى كافٍ لمنحك الشعور بالقلق والخوف والاكتئاب، وفى نفس الوقت إذا أردت أن تشع حياتك بالأمل والتفاؤل لا يتطلب سوى التركيز على كل شىء إيجابى وناجح فى حياتك وكل ما حولك.
     

  • علم
    علم
    من مجهول

    تستطيع ان تستخدم قانون الجذب بطريقة أكثر إيجابية فى التفكير، ويمكنك جذب النجاح أو الفشل باستخدام مغناطيس عقلك من خلال استدعاء الأحداث الإيجابية لأن التفاؤل والأمل وجميع المشاعر الإيجابية عبارة عن ذبذبات إيجابية تحدث فى الروح نتيجة لمجموعة من الأفكار أو الأمنيات الإيجابية، فالعقل هو الذى يؤثر على الطاقة الروحية من خلال التفكير.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟