صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 ايام 20 إجابات
0 0 0 0

زراعة الشعر ونتائجها السلبية أفقدتني الثقة بنفسي

أعاني من تعب نفسي شديد واحتاج للموت لأرتاح. انا شاب في ال21 من عمري كنت ادرس بالجامعة والتفاؤل والاجتهاد يملأ قلبي إلى أن أتى الصيف وحينها قررت أن أقوم بزراعة اللحية فلدي شارب ولحية خفيفة فقط ولا املك عوارض لا أعرف من أين اتاني هذا التفكير بزراعة اللحية رأيت الاعلانات في الانترنت و كوني أسكن بالقرب من مراكز عمليات الزراعة والى آخره .... حينها تواصلت مع مركز زراعة ولم أخبر أحد بأني مقدم على هذه العملية ، أنا كنت خائف ولكن

المركز أقنعني باسلوب منحط رغم اني مازلت صغيرا واخفو عليي الكثير من الامور بخصوص هذه اللحية المزروعة ، وبعد مرور شهرين على هذه العملية اكتشفت بأن اللحية شكلها يختلف عن الطبيعي ليست قبيحة ولكن مختلفة عن شكل اللحية الطبيعي ، وانصدمت جدا جدا ولم استوعب مايجري حولي انهرت وبدأت بالصراخ ثم صرت أمشي في الشارع كالمجنون. قلت بأني مستحيل أن أبقى على قيد الحياة بعد هذا الشعور الصعب الذي شعرت به. ومر شهرين بعد صدمتي و منذ ذلك الحين لم أنم مرتاحا قط واعاني من ارتجاف في الليل ووساوس ، كنت شخصية جدية جدا لكن الآن افتقدت لهذه الثقة بنفسي.

من جديد بدأ الدوام الجامعي وغصبت نفسي وذهبت للجامعة وانا بهذه اللحية المزروعة ذهبت للجامعة مذعورا ومستحيا ولكن تمالكت نفسي وحينما التقيت بأصدقائي وسمعت تعليقاتهم احترق قلبي خسرت احترامي اشعر باني سخيفا بهذه العملية التي قمت بها ، حياتي تحولت الى جحيم ، اخاف ان التقي بأي احد كان يعرفني قبل هذه العملية ، واستحي ان التقي بمعلمتي واساتذتي ، أين ذهبت شخصيتي الرزينة اين ذهبت طموحاتي اين ذهب كل شي؟؟ لا أعرف ماذا افعل وحصرت في قلبي كثيرا وكثيرا أكاد انفجر ، لا اعرف الى متى سوف ادفع ثمن خطأي بهذه العملية التي قمت بها ه سأدفع الثمن مدى عمري؟ ، استفغفرت كثيرا وقرأت القرآن كثيرا وحتى الآن حالتي تستاء اكثر واكثر أشعر بأني محطم بكل معنى الكلمة ، لو كنت مشلولا منذ ولادتي لكنت تقبلت الأمر ولكن كنت سليما وبأحسن خلق وابتليت بهذه اللحية في الوجه ، الآن انا اكتب ويداي وقلبي يرتجفان. أحلم ولو استطيع ان أنام ولو ليلة واحدة وأنا مرتاح ولله العظيم اني اتعبت ، هل من اي وسيلة ممكن ان تحسن من حالي او ممكن تعيد لي الرغبة بالحياة؟ هل من أي أمل؟؟

أضف إجابتك

صورة علم United States
السؤال التالي