تصرفات خطيبي غريبة ولا أعلم تفسيرها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

تصرفات خطيبي غريبة ولا أعلم تفسيرها
اتخطبت لابن عمي ولامجال للرفض لعدة اسباب يطول شرحها من الصغر كنت احبه حبا شديدا ورغم اني اعلم ان لديه صفات كثيرة سيئة اللي اني احببته وعندما خطبني لم تسعني الفرحة فاخيرا رأيت ان الله سيكمل حلمي ولكن عندما بدانا نتحدث وجدته عصبي جدا وتفكيره محصور في الجنس واخبرني انه يبحث في النت عن امراة ينام معها لانه لايستطيع ان يتحمل الى الزواج وعندما سالته هل سيستمر هكذا بعد زواجنا ع اعتبار اني موجودة لتلبية رغبته الجنسية فقال لي لااعلم ظروفها ماذا ؟ وعندما احادثه واساله هل مازلت تبحث قال نعم مازلت وعندما اغضب يقول لي لماذا تغضبين مالذي يضرك ان بحثت او ذهبت لنساء طالما انا معك واحيانا يلمح لي اني لو اقبل بالنوم معاه ربما تختفي هذه الفكرة وييقول لي اني اشتهيكي واريد النوم معاكي ولكن للاسف انت سترفضين الى ان يتم الزواج الرسمي واحيانا يعتذر ويقول لي سامحيني اني اطلب منك هذا الطلب ولكن شهوتي تغلبني وانا لااريد ان اظلمك واحيانا يقرر ان ينهي الخطبة واحيانا يقول لا نستمر  تعبت نفسيا لدرجة اني اصبحت اتابع برامج تتكلم عن النرجسية والاستغلاليين  لايحادثني الا عندما اشعر انه يريد شيئا فياتي لزيارتنا ويظل يلامس جسدي ويحضن وهكذا ثم يذهب وبعدها يتصل ليعتذر  واحيانا يسألني هل تشتهيني ! لمحت لوالدي اني لااريده فقال لي البنت لاتترك ابن عمها الا باسباب منطقية وهو يحادثني سناب لذلك المحادثات تتمسح ع طول ولااستطيع تصويرها لانه يغضب اخر مرة حادثني كنت اعلم انه يريد شيئا مني لذلك طلبت منه ان لايحادثني قال عادي اعملك حظر وعمله والان لنا اسبوع لايحادثني ولكن نزل في الواتس عبارة تغزل في عيون امراة لااعلم هل يقصد شيئا منها ساعدوني ماتفسير تصرفاته واحيانا يعتذر وبشدة ويقول انتي لاتستحقين ان اعاملك هكذا ولكني لااستطيع ان احب احدا ولااريد احد بجانبي ثم علمت انه كان يحب واحدة لمدة وانفصلوا هل كرهه هذا للنساء منطقي ؟؟ هل ممكن ان تتحسن حالته ؟؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userهذه العلاقة لا تبشر بحياة زوجية مستقرة فهو احتياه لك جنسي وان اشبعه سيبحث عن غيرك ولا حظر عنده للعلاقات الخارجية وسيتحجج انه اخبرك وستبلعين المر ولا تستطيعي الرد ،،، عموما الخطوبة ليست زواج وهي معرفة الاخر عن قرب فان وجدته غير مناسب فالاولى ان تنهي العلاقة وهذا الذي ترينه الان سترينه كل يوم نفسه لن يتغير والعلاقة التي تكون في فترة الخطوبة مشاكل وعدم تفاهم ستستمر هكذا ولك القرار
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول

    ان لم تصادقيه قبل الزواج فلاتتزوجيه لابد من وجود مشتركات لان الجنس لحظات

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول

    كيف يبحث عن امرأه يعاشرها من النت إلا يخاف الله هذا زنا وكيف يتحدث معاكى فى مثل هذه الأمور بل ويطلب منكى معاشرتك قبل الزواج فلماذا جاء لخطبتك والزواج منك لكى يعاشرك قبلها خافى اختى على نفسك وسمعه اهلك كيف يكون هذا ابن عمك هذا يجب أن يخاف عليكى وعلى عرضك فهو سيكون زوجك ولكن هو لم يتزوجك لسه حتى يتحدث فى مثل هذه الاشياء ، وحتى إذا كان هذه الغريزه عند الرجل فليوظفها صح فيما يرضى الله بالزواج والحبال وليس بالزنا أنه من الكبائر هناك فرق بين الغريزه التى خلقنا الله بها توظف صح بالحلال ومايرضى الله وليس العكس إذا لم يخف الله ويخف عقوبه الزنا فكيف تتوقعى أنه سيراعى ربنا فيكى وكيف تتركيه يلمس جسدك أو يحضن وانتم لم تتزوجوا حتى الآن اذا يحبك سيخلف على عرضك وعليكى وليس يطلب معاشرتك والنوم قبل الزواج فحذرى اختى من الحب الاعمى وانتى حره

  • صورة علم Canada
    صورة علم Canada
    مجهول

    هل تريدين اكثر من اعلام حمراء حتى تتركيه.. اخبري والدتك ووالدك بالزبط ما اخبرتنا به وهو الذي سيقوم بفسخ الخطوبه بنفسه!! ماذا لو بدا بعرض علاقات ثلاثيه عليك.. او عرضك على رجال اخرين بهدف التبادل.. انه غير مسؤول عن ضبط نفسه وتبدو شهوته للجنس منحرفه وماخفي اعظم ... عليك بتركه فورا والا ستندمين جدا !!!!

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    لا تتزوجي الرجل الذي حياته كلها جنس. الرجل الجنسي لا يشبع ولا يتغير. اقنعي والدك بتركه.

  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول

    حبيبتي إذا أكملت وتزوجت بابن عمك فلا تلومي إلا نفسك، لا تسمعي كلام والدك فأنت من سيعيش معه

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    مافيش حد بيتغيير هذا هو امامك بكل صفاته واضحه لك واعتقد انك سوف تندمين كثيرا اذا عاشرتى شخص كهذا

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    طبعا التغير وارد وممكن للاسوؤ الفكرة مش بالتغير أغلب الناس عندها عيوب ومشاكل وذنوب مشكلة إبن عمك الحقيقية هي المجاهرة. (إعتزل ما يؤذيك)

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    بغظ النظر عن حقيقة إبن عمك ولكن أقول لكي إنفذي بجلدك و لا تكملي كلامك عنه مقزز

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    دة شخص مريض نفسى ابتعدى عنه أفضل لأنه سيستمر فى طباعه السيئة حتى بعد الزواج

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا