أعاني من فوبيا وعقدة الطبخ!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

سلام عليكم انا عندي فوبيا وعقده من الطبخ مع انو هالشي مريود مني اخاف اطبخ واجرب اكلات اخاف ماتنجح وتشتغل التعليقات والتصنيفات وانا حساسه ماتحمل احد يجرحني او يصنف عليه بسرعه ازعل والي يزيد الموضوع بأس الحاله الماديه مامتيسره يعني ادوات بالمطبخ واجهزه كهربائيه الي احتاجها بالطبخ مامتوفره واواني الطبخ كلش قديمه من اشوفها اضوج قبل ما ابدي بالطبخ فاحب اسمع رأيكم ممكن تفيدوني بنصيحه علما ان جنت اطبخ من كان عمري بالمراهقه وطبخي حلو وماماثر عليه حال المطبخ بس الي خلاني اترك الطبخ وانساه واكرها بالبيت يعيبون عليه رغم هو حلو ومابي شي بس كسرولي واهسي وخلوني اضوج ادخل المطبخ واسوي شي واذا سويت شي وخرب ممكن اكعد ابجي وانزعج واتعصب من غير مايحجون هم وامي ماتساعدني بطريقه الطبخ ماتعرف تشرحلي وهي اساسا طبخها ضعيف مو كلش حلو ووصفاتها قديمه وبسيطه
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • د.هداية نفسيه وتربية طفل
    د.هداية نفسيه وتربية طفل verified_userعزيزتي كوني واثقة من نفسك أكثر، وبما أنك تحبي الطبخ ستبدعين فيه كل مرة ولكن عليكي بالممارسة، فكلما قمتي بممارسة الطبخ تزيد من مستوى مهارتك لدى لا تستسلمي لكلام الآخرين فأنتي في طور التعلم لدى استغلي الانتقادات في المنحى الايجابي الذي يساعدك في تطوير مهاراتك في الطبخ...موفقة
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول

    السلام عليكم انا من العراق عمري ١٥ سنه مشكلتي الطبخ ما اكدر اطبخ اي شي امي شكد تعلمني واطلع عل يوتيوب ما جاي اتعلم يعني حتى الاشياء السيطه كوه اتعلمله مثل البتيه قليه تطلع معجنه لو مو طيبه ويعني لو اسوي تمن يطلع مو طيب واني كل ما اسوي اكله تحرب وشكله وطعه يطلع مو طيب واتمنى ساعدوني وتحلولي مشكلتي وشكرا

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    اذا استمريتي بخوفش ترا مارح تستفيدين شي جربي والمثل يقول الحياة تجارب
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كل ما تفعليه جميل التجربة والتكرار سيعلموكي وتكوني بارعة كالشيف بل وافضل خذي انتقاداتهم واجعليها حافزا لك لتكوني ناجحة غي الطبخ
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تعلمى طرق الطبخ حتى تكتسبين المهارة اللازمة وتتخلصين من خوفك هناك الكثير من الكتب والمواقع التعليمية المخصصة للطبخ
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تخلقى عندك عقدة من لا شىء حاولى وكررى المحاولات حتى تنجحى فلا يوجد نجاح من غير فشل
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    بما أنه تعرفين السبب حاولي تستغلي إمكانيتك رغم أنها ضعيفة تطبخين أحلى أكل ،هذا لتقوليه لأن ماعندك ثقة بالنفس وحساسة كثير ،وحاسب حساب الناس ،لاتتأثرين بالتشوفين على التلفاز والنت حتى لا تزيد تعاستك ،أنا مثلك ماعندي إمكانيات بس قعده أبتكر طبخات والكل يتشهى فيها.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا