الرئيسية / قضايا نفسية / لا أطيق العيش مع زوجي وأتمنى الموت في كل لحظة

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

لا أطيق العيش مع زوجي وأتمنى الموت في كل لحظة

انا متزوجه من ١٠ سنوات وعندي بنتين وزوجي الحين متزوج عليه ومقهوره وضغطي مرتفع واحس اني بااموت واتمنى الموت نفسي انساه وارتاح عشان بناتي


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 7 شهر

من حقك وليس من حقك.. من حقك الصدمة وليس من حقك لانك لابد انك كنت تعرفي زوجك وتتوقعي منه هذا الامر نعم احزني قليلا واغضبي قليلا ولكن لا تكرهي نفسك او حياتك او الحياة فهي اكبر من رجل لمويحفظ الود والعشرة فهو لا يستحق الحزن والالم اختي اذا كنت تحبينه سبعون فاحبيه الان عشرون وان كنت تعتبريه واليك وامين سرك وتحترميه خمسون فتكن مكانته الان عشرين وانت لاتزال لك صحتك ومجتمعك واهلك وبناتك حولي نظرك الى داخل نفسك وتحرري من ارضاءه والدوران في فلك الرجل وتمتعي بحريتك فاعرفي من انت وماذا تريدين في هذه الحياة

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 7 شهر

أنا مقدره وضعك النفسي...أصعب شي على المرأة زواج زوجها..لانه يهز كبريائها ويحسسها بالنقص ..وللعلم لست وحدك من يعاني فبناتك أيضا..حددي ماذا تريدين بالضبط؟؟هل ترغبين في الطلاق وتحمل تبعاته؟؟أم ترضين بالواقع ؟؟ فكرة ان يطلقها ويعود لك أنسيها تماما!!! بالمناسبة..أنا والدي تزوج على والدتي..زواجه مزق ماتبقى من العائلة..لقد صبرت والدتي والنتيجه ماتت بالسرطان وهو حاليا متزوج للمرة الربعه من فتاة بعمري!!!أما أنا فلم ولن أتزوج..لسبب بسيط أن والدي مزق صور الرجل في نظري وكرهني في كل الرجال ولا ارغب بتكرار مأساة عائلتي من جديد!!

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 7 شهر

انتي راح تنقلين حالتك النفسيه حق بناتك انتبهي لهذي النقطة !

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن