عاشق و متعصب لهذا الفريق وأختار أصدقائي على هذا الأساس

قضايا نفسية
animate

كيف نفر تعصبي الزائد لريال مدريد الناس مني انا شاب عاشق لنادي ريال مدريد الاسباني و انا شخص متعصب للريال مدريد لاقصى حد و المعروف عنى انني شخص عنصري لانني اعتمد في اختيار اصدقائي معيار الانتماء الكروي فأن لم يكونوا من مشجعي ريال مدريد فأني مباشرة اعتبرهم الد اعدائي و لهذا السبب لا املك اي اصدقاء . ففي العائلة مثلا علاقتي بأخي الذي هو كتالوني اي انه مشجع للغريم التقليدي لنا هي في الظاهر علاقة عادية كعلاقة اي اخ بأخيه اما في الباطن فهي علاقة كراهية لاننا نحن المدريديون نكره الكتالونيين للغاية فطوال يوم الكلاسيكو لا نتكلم معا طوال اليوم . و كلما اخبر اصدقائي بتعصبي للريال مدريد فيقولون لي انني شخص مريض نفسيا و يجب علي استشارة طبيب نفسي فأقولهم ان هذا ليس مرض بل هو عشق للكيان مدريدي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري نعم عليك النضوج والتغير،، فهذا التعصب لا مبرر له غير العناد وهو يعتبر ضعف في الشخصية ويجعل علاقاتك متوترة مع الاخرين. هي رياضة ويجب ان تكون هناك روح رياضية في التعامل والاهواء قد تخلق لاي سبب فهي هنا شخصية بحتة ولا تعتي شيئا،، والفريق هو الذي يربح ويستفيد ويعلو مقامه اما انتم المشجعون فماهي الفائدة فقط تحرقون اعصابكم وتتعادون فهل هذا يصح؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    التعصب الكروي موجود يا عزيزي والانتماء اهم من كل شيء ولكن ليس بهذه الصورة ... مدريدي وافتخر .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اجعل من روحك روح رياضية وتمتع بها وما تجعل انطباع سيء عن تشجيعك للرياضة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    جميعنا نعشق كرة القدم وجميعنا نتمتع وبعد انتهاء المباراة نغلق التلفاز ونعود لطبيعة العمل في النهاية هذه رياضة اجعل روحك رياضية وتحلى بها .
  • علم
    علم
    من مجهول
    بعد انتهاء المباراة يتم السلام بين اللاعبين والمعانقة وتبادل التهاني ويخرجون مع بعضهما ثاني يوم والحياة تعود لطبيعتها ولكن انت الخاسر من هذا التعصب .
  • علم
    علم
    من مجهول
    التعصب الكروي موجود عند الجميع ولكن الروح الرياضية هي سمات الرياضة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    وماذا قدم لك ريال مدريد هل قدم لك المال او هل قدم لك وافر الصحة او هل قدم لك راحة البال ، يا عزيزي اترك هذا التعصب لانه لن يفيدك بل بالعكس قد يؤثر على صحتك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟