ما سبب عشقي لتقبيل اقدام النساء وأن أكون خادم لهم؟

قضايا نفسية
animate

السلام عليكم اعاني من مشكله كبيره احاول ان اخفيها وهي اني احب الخضوع للنساء والشعور اني خادم لهم واحب ان ابوس اقدامهم لا اعرف السبب ولكني احاول اخفاء ذلك لكني احلم بذلك واتمني ذلك طوال الوقت انا شخص مثقف ومتدين وادرس في مرحله الماجيستير في الجامعه لدي الكثير لاحكيه فهل من مستمع ؟؟؟ ارجو ان اجد من يسمعني ويجد لي حلا ؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري هناك مشكلتين تؤدي الى هذا. الشخصية المازوخية الجنسية والتي تستعذب اللذة مع الجنس والاذى او الخنوع ويجب مقاومتها وعدم الاستسلام لخيالاتها او هناك من يحب جزء من المرأة هو الذي يثيره منها وهو انحراف ابسط وقد تتقبله المرأةً او لا تتقبله. لذلك عليك الانتباه والتعامل بحكمة
  • علم
    علم
    من مجهول
    كل ما عليك فعله هو الذهاب الي طبيب نفسي حتي يشخص حالتك بصورة جيدة وحتي الا تقع في مشاكل مع شريك حياتك المستقبلي بسبب هذه العادة وممارستها .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا الشيء سيضعك في موقف محرج في بعض الاوقات لأن ليست كل السيدات ستتقبل هذه الافعال فعليك التوجه إلى طبيب معالج مختص حتى يعثر لك على علاج مناسب لحالتك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزي الكثير من الرجال يقدم على هذا الشعور ويلفت انتباهه في الأنثى مثل قدميها قد يبدو لك الأمر غريباً إن كنت تسمع عنه للمرة الأولى ولكن صدقني نسبة كبيرة من الرجال لديهم هذا الشعور.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اشغل وقت فراغك بالأعمال المفيدة أو بالرياضة أو القراءة الهادفة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    تجنب إمكانية تكوين صداقات مشبوهة مع أشخاص منحرفين، أو مهمَلين من عوائلهم، حتى وإن كانوا أصغر منك عمراً، فبإمكانهم نقل معلومات حول هذه العادة، أو قضايا جنسية شاذة. تكوين صداقات بديلة عن الصداقات المنحرفة، وصلات قوية من الأسر الملتزمة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    قبل كل شيء تقوية نفسك يا أحمد بالصلة بالله تعالى، وتذكيرك برقابته عليك، فتعلم الحياء من الله، ليتركز في قلب الولد رقابة الله عليه ونظره إليه، فيستحي منه، فلا يقدم على مثل هذا العمل الشاذ.
  • علم
    علم
    من مجهول
    إن ما تعانيه هو انحراف جنسي يضر بالصحة النفسية، ولا نكاد نعرف حدود ما يسمى بالصحة النفسية ومدى انحرافها حول الحد الفاصل بين السواء والمرض.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انا بنت يعجبني الي يقبل اقدامي الشي يعطي شعور قوي بالنشوه والانوثه يا بخت الي بتتزوجك

  • علم Lebanon
    علم Lebanon
    من مجهول

    هناك بعض النساء يهوون هدا النمط لدى الرجال ويستمتعون به ولكن المشكلة تكون في حال ارتباطك بامرأة ليست من هدا النوع.فعندها عليك اللجوء للعلاج لدى الإخصائي.

  • علم United States
    علم United States
    من مجهول

    ‏مشكلتك أنت محروم جنسيا 

  • علم State of Palestine
    علم State of Palestine
    من مجهول

    انا فتاة احب الرجل الذي يقبل رجلي احس اني قوية جدا وهو ضعيف امامي فنصيحة خليك قوي

  • علم Belgium
    علم Belgium
    من مجهول

    كل ما ذكر من اراء ليست دقيقة وفيها بعض المبالغة في الوصف او بعد الجهالة في الطرح من قال هذا مرض او انحراف ليس صحيح ومن قرن ايةً قرأنية بتفسير الحالة وتحريمها ايضاً خطأ كبير وتلاعب بالدين كل ما في الأمر انها شهوة عميقة تجعل الرجل يعشق المرأة ويعشق كل تفاصيلها وامر طبيعي حب اقدام النساء لأنها جزء مثير بالمرأة وتستطيع ان تمارس كل مخيلاتك ورغباتك مع زوجتك 

  • علم
    علم
    من مجهول
    انا شاب غير متزوج و كنت مصاب بفوبيا القدم و هوا حب تقبيل القدمين و بقيت هكذا لفترة و لم أفعل هذا الأمر مع أى أنثى و لاكن كنت أشعر برغبة فى ذالك حتى و جدت العلاج و العلاج هو عند سماعى ذات مرة القرأن الكريم بصوت الشيخ خليل الحصرى رحمه الله قوله تعالى (وقال الذين كفروا ربنا أرنا الذين أضلنا من الجن و الإنس نجعلهما تحت أقدامنا ليكونا من الأسفلين ) فقد ذكر الله هذا الأمر فى القرأن و إبتلى الله الشواذ جنسيا و خصوصا من يمارسون السحاق بهذا هم و كل من يشاهدهم حتى الرجال الذين يحبون ان يشاهدوهم وأنا كنت أشاهد هؤلاء الشواذ فأصبت بمرضهم ثم دعوت الله و قلت اللهم إنى أعوذ بك أن أكون من الأسفلين فشفيت بفضل الله وعندما أرى أقدام إمرأه شئ عادى و رجعت سوى بفضل الله
  • علم
    علم
    من مجهول
    الرجل ينجذب إلى أصابع قدم المرأة، لأنها تبدو في شكلها أقرب إلى شكل عضوه التناسلي، كما أن رائحتها –ولا نقصد هنا الرائحة النتنة- تجذب الرجل كثيراً لقربها من رائحة إفرازات العضو التناسلي.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ان منطقة الدماغ التي تسيطر على الأعضاء التناسلية تقع بالقرب من المنطقة المرتبطة بالقدمين، ما قد يؤدي إلى تأثر المنطقتين ببعضهما.
  • علم
    علم
    من مجهول
    إن حالتك تسمى "التوثين" وهو تكرار استخدام شيء ما ليس به حياة للحصول على إثارة جنسية. والتوثين أو الفيتيشية ‏Fetishism‏ ‏أو البدية وترجمتها التقديس الأعمى (يسمى اختزالية جنسية Sexual Partialism) هو انحراف جنسي ونفسي شهير، قوامه إشباع الرغبة الجنسية من طريق الانجذاب المرضي اللاعقلاني إلى ‏أجزاء من الجسد غير ذات صلة في الأصل بتلك الرغبة، كالقدم مثلاً، أو إلى شيء من الأشياء بعينه، سواء أكان ذلك الشيء ‏قبعة، أو خصلة شعر أو قدم. وقد‎ ‎يشمل‎ ‎النشاط‎ ‎الجنسي‎ ‎الوثن‎ ‎وحده، كما‎ ‎في‎ حالة‎ ‎الاستمناء، أو‎ ‎يدمج‎ ‎الوثن‎ ‎في‎ ‎ممارسة‎ ‎جنسية‎ ‎بأن‎ ‎يطلب‎ ‎من‎ ‎شريكه‎ حياته ‎ارتداء‎ ‎شيء‎ ‎معين‎.‎‏ ويبدأ‎ ‎هذا‎ ‎الاضطراب‎ ‎من‎ ‎الطفولة، ويصبح بمرور الوقت مزمناً.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟