أفقد لذة الشيء وأنا أملكه وأتمنى الأفضل فهل أنا مريضة؟

قضايا نفسية
animate

السلام عليكم مشكلتي تكمن في أني أفقد الاحساس بالنعمة عندما تكون في يدي , أنا طالبة طب على قدر كبير من الجمال و الله يعلم أني لست متعجرفة و لا معجبة بنفسي و لكني لا يعجبني أي رجل , دائما أجد فيه عيبا , في سنوات دراستي ارتبطت بطبيب متفوق و لكنه بخيييل و لا يغض بصره عن النساء فتركته رغم أنه ترجاني كثيرا , بعدها تقدم لي زميل لي غير متفوق و لكنه وسيم جدا , تكلمت معه فوجدته شخص غير مسؤول و مدلل والديه و يهتم كثيرا بلبسه و جماله فلم أقبل به و بعدها تقدم لخطبتي طبيب أسنان على قدر كبير من المسؤولية و كريم و خلوق فقبلت و انخطبنا و هو الان يحبني كثيرا و أنا أحيانا أحس أني أحبه كثيرا و أنه هدية الله لي و أحيانا أخرى أندم على أني قبلته لأنه ليس طبيب مختص يشرفني أمام العائلة و أشعر أني تسرعت في الخطبة وأفكر أن أتركه رغم أنه شخص رائع , هل أنا مريضة ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري لا تتركيه. فهو طبيب مثلك وافضل سند لك من الطبيب. والحياة تكون اسهل ويكون اكثر اهتماما وتقديرا ومراعاة وهو يحبك كثيرا وقد تصرفت سابقا عندما رفضت الاولين لانهم فعلا غير مناسبين ولكن السبب لرفضك هذا الخطيب غير وجيه ويدل انك تعاني من القلق قليلا وتبحثي عن الكمال وهو غير موجود فانتبهي
  • علم
    علم
    من مجهول
    انت لن تتسرعي ابدا كل ما في الأمر انك لن يعجبك شيئ ابدا وإذا خسرتي هذا الشاب لن يتقدم لك احد ابدا.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    بالفعل مرض يا سيدتي انت مع شاب ذات مميزات تحلم بها كل فتاة ولكنك تقولين انه مش مناسب لوضعك ومنصبك مع انه طبيب .. إذا فهذا مرض.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا أختي الكريمة يطلق عليه أيضا"طبيبا" فماذا بك انت يجب أن تشكري الله على ما اعطاه لك وتقدري قيمة النعمة الموجودة بين يدك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ربنا رزقك بشخص يحمل كل الصفات التي تتمناها أي بنت ولكن ما تفعليه خطأ لأنك تبحثين عن مميزات دقيقة للغاية وهذا صعب توفيره
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    انتي طبيبة والاطباء عندنا للاسف مخلوعين بمهة الطب تجدهم متكبرون ويحتقرون المهن الاخرى ياقول لكي شيئا المجتمع بخاجة لكل المهن ليس فقط لمهنة الطبيب يحتاج الى الزبال ايضا الى المعلم وووو كفي عن احتقارك للاخرين وتواضعي وتذكري ان الله يحب المتواضعين احتقرتي طبيب اسنان مابالك ببطال.انتي كل ليهمك الظاهر تقيمين الناس حسب المظاهر.انا صيدلية وصيدلة تطلب معدل اكبر من الطب وهي افضل من الطب رغم ذلك قبلت الزواج برجل مستواه 3 ثانوي بوظيفة صغيرة وجماله وسط ،وانا كنت صغيرة وعندي خطاب لكن اخترته هو لانه خلوق ،الاخلاق بدنيا ياابنتي ولكن لايعرف قبمة الاخلاق سوى الخلوق.
  • علم
    علم
    من مجهول
    في افعالك هذه خطيبك سيتركك وتندمي اشد الندم على تصرفاتك وممكن لن يدق بابك احد ولو دق احد بابك ممكن يكون عكس تفكيرك وعكس المستوى الذي تريديه
  • علم
    علم
    من مجهول
    وضعك هذا لا يحتاج طبيب او شيء هذا يحتاج فقط ثقة بالنفس
  • علم
    علم
    من مجهول
    انتبهي جيداً تصرفاتك خاطئة وقد تدمر حياتك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    كل افعالك تدل على انك انسانة غير واثقة بنفسك وانك انتي نفسك لا تعرفي ماذا تريدي ، تصرفاتك خاطئة يا اختي حاولي ان تفهمي نفسك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا يطلق عليه " بطر " اي يعني بطرانة ، بمعنى انه لم يعجبك احد وفي النهاية هيكون شخص من نصيبك ليس من اي مستوى لا اجتماعي ولا علمي .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟