أكره نفسي وأرى أن الموت هو ما أستحق

قضايا نفسية
animate

صرت حرفيا اكره نفسي وسبب وجودي وااشوف أن موتي افضل من اني اعيش مع عائلتي دائما امي وأبوي بمشاكل واهل ابوي ما بيقصرو في التحريض علي أو على امي ابوي صار ما يعترف فينا كأهله ومايمر يوم الا وأبكي هذا غير البعد عن المجتمع وفوبيا البشر صرت مااعرف اعبر عن مشاعري غير بالبكاء أو الصمت وبس اشوف عائله طبيعيه بيتمالكني شعور غيره وكره لنفسي أكثر بتمنى يجي يوم يختفو من حياتي كلهم أو اخلص من نفسي واموت

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري السلام اولا مع الاسف معظم العوائل في الحقيقة كما ذكرت ولكنهم لا يتحدثون عنها،، وثانيا هي الحياة متاعب ومشاكل وتحديات وواجبنا كبشر محاولة الحل والتحمل والصبر وايجاد البدائل ،،، عندك امورا اخرى عندك الدراسة ،، عندك المطالعة عندك تعلم مهارة ،،، ركزي على الامور الاخرى في الحياة وحاولي ان تتعلمي دوما امور جديدة كلغة جديدة تنفعك  وسيعوضك الله خيرا والا المشاكل اقل 
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    المشاكل موجودة بكل بيت لكن تختلف اشغلي نفسك بالابتعاد عن موقع الشجار واخلقي  لنفسك جو كالاستماع للقرآن الكريم عبر سماعة الأذن أو ممارسة نشاط بدني أو ماشابه ذلك وصي اهتمامك عل دراسة والتركيز بامتحان لاتدعي الشجار يقع عائقا بينك وبين تحقيق حلمك

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتي العزيز من الواضح انك تعرضتي للكثير من الضغط النفسي و الضغط العصبي ،، ومن الواضح ان هناك الكثير من المشاكل العائليه حولك التي تأثر عليك تأثيرا سلبيا ،، ولكن يا ابنتي لا تدعي كل تلك الامور تأثر عليك و تأثر علي مستقبلك ،، انت بإمكانك النجاه من تلك الحياه القاسيه بعملك و بدراستك و الدخول في حياه اخري اكثر راحه و سعاده ،، لذلك صبي تركيزك علي دراستك حتي تكون سببا نجاتك من تلك الحياه الصعبه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اطردي كل تلك الافكار السبيه التي تأثر عليك و ابدليها بافكار اخري تفاؤلا و املا ، فإذا كانت حياتك الحاليه قاسيه و صعبه فبإمكانك جعل حياتك المستقبليه اكثر سعاده و اطمئنان ، فانصحك بان تهتمي بدراستك و تركزي عليها فقط ، حتي تكوني مصدر فخرا لوالدتك في المستقبل و تجعلي كل من اساء لك في الماضي يندم علي هذا الكلام .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اعلم ان الحياه الاسريه هي الاهم في حياه الانسان ، وان الاجواء المحيطه بك تأثر عليك و تجعلك محبطه و مشتته ، ولكن عليك ان تعرفي ان كل انسان يمر ببعض الصعوبات في حياته و بعض التجارب القاسيه ، لذلك عليك ان تتحلي بالصبر و القوه حتي تتجاوز تلك المرحله ، تكاتفي مع والدتك وًكوني سندا و عونا لها حتي تتسطعا تخطي تلك المرحله .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا ابنتي ان الحياه مليئه بالتجارب القاسيه التي يجب علينا خوضها بكل قوه و عزيمه حتي نستطيعي الاستمرار في الحياه ، فإذا كانت تجربتك العائليه قاسيه فاسعي الي ان يكون مستقبلك افضل ، اهتمي بوالدتك و ادرسي و احصلي علي وظيفه مرموقه ، و لعل الله يرزقك بزوج صالح يكون عوضا لك و تستطيعي معه تكوين اسره سليمه و تصححي فيها اخطاء الماضي .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اعلم صعوبه الموقف الذي تمرين به ، ولكن يا احتي عليك ان تكوني قويه و تتخلي بالثقه و بان الله يثف بجوارك انت ووالدتك .. وكل ما تمري به ما هو الا اختبار فانجحي فيها و اعبريه بسلام.. لا تفكري في الانتحار او الفشل بل فكري في ان القادم سوف يكون افضل مما مضي و ان الله لن يتركك علي هذا النحو مادامت نيتك خيرا وسوف يكون العوض مدهش .. تقربي من الله و ادعيه بان ينجيكي انت ووالدتك و يجازيكم خيرا علي صبركم .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟