اعاني من حالة انكار لنفسي

قضايا نفسية
animate

انا فتاة ابلغ من العمر ٢٣ سنة مشكلتي هي اني اعاني من اظطرابات الذعر اعاني معاناه من اعراضها واعاني من اكتئاب ووسواس قهري ، تتكرر افكار مرعبه تترسب الى راسي مثل مالفائدة من الحياة نحن سنموت او افكار تشتم الله داخلي فأفزع واستغفر لماذا اسمع هذه الافكار ولماذا هناك فجوة تمنعني من الوصول الى الله ثم اني اوسوس من الموت والحياة والوجود واعاني من حالة انكار لنفسي مثل ان اكون فجاءة بين الناس ثم افقد السيطرة بنفسي واشعر اني بغربه واقول انا مو حقيقه انا غير موجوده او انا ساختفي ثم اشعر بخروجي من جسدي ! لاكن الحق نفسي واقول لا لا هذي الحاله تخيفني جدا ماهي هل لها علاج ماذا افعل علما اني اخذ دوا بروكسات ٣٠ ملي اختفى الخوف لكن اعرض النوبه لا .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري العرض الاساسي الذي تشتكي منه هو الوسواس القهري وهو مرض وانت غير مسؤولة عن افكارك فلا تلومي نفسك وعادة ياتي المرض بشكل الكفر بالله او القيم الدينية والشتاءم لانه يهاجم الانسان بما يحب وبسببه تاتيك عوارض الرعب والاكتاب ممكن معالجته بمساعدة المعالج النفسي بالعلاج المعرفي السلوكي دون دواء اذا كان لا يوقف ويشل حياتك اما اذا كان شديدا فتحتاجي الى الدواء وبما انك بدات بالدواء فلا يجب قطعه ،،، والعلاج ياخذ وقتا والدواء يختلف من مريض لاخر لذلك عليك المتابعة مع الطبيب شهريا وحسب رغبته بزيادة الجرعات او تغيير الدواء ولا يجب تركه او تقليل الجرعة لوحدك ولكن باستشارة الطبيب
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي هل تم تشخيصك من قبل طبيب نفسي بالامراض التي ذكرتها؟ هل وصف لك الطبيب هذا الدواء؟ العوارض التي ذكرتها لا يمكن اهمالها ، انصحك بالذهاب الى طبيب نفسي في اقرب فرصة، لا بد من جرد تاريخك المرضي ومعرفة المزيد عن حياتك وظروفك للوصول الى تشخيص سليم. الافضل ان تراجعي الطبيب.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    الافكار و الوساوس الي بتمري فيها يمكن بسبب الفراغ الي بتعيشيه في حياتك يعني انت المفروض تشغلي وقت فراغك باشياء مفيدة ولا تخلي الملل و الفراغ ياخذك الى متاهات التفكير هذا كله ..
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا صديقتي انت بحاجة الى راجعة طبيب نفسي في اسرع وقت و ترحي له حالتك و تستمري في المراجعة عنده يعني مثل هذه الحالات النفسية لا تتوقف عند الدواء فقط بل هي بحاجة الى متابعة و مراقبة لفترة طويلة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟