تعبت من علاقة المرشدة النفسية مع أمي
سلام انا عندي ١٤ سنه باختصار كرهت كل الناس قد ييدو لكم المشكلة تافها بس كرهت نفسي بسبها تعب جداً ألقى الكلام علي طالع نازل كلام لمره الثالث ألقى رسائل عند ماما من مرشدة المدرسية بدأت القصة يوم اتضيقت جداً انا أخذت درجة منخفضة ف انغمى علي المرشدة كان عنده ٣ ارقام اللي واحد رقمي و ثاني رقم امي و ثالث رقم بابا لان كل مااتخربطت أعطيها اي رقم يأتي ع بالي وكدا صار كل الرقام البيت عندها بيومه سألتني أسئلة كثيرة منها شنو صار معي انا ليش ابكي أسئلة كثيرة اخرى وانا بوقتها كنت أبكي من صدمتي مااجاوبتها ع أي سوال من أسئلة لأن وقت ابكي أكون مااريد أفعل أي شي غيري اني استمر ببكاء ولأن انا وقت أبكي أكون بغير عالم و بالي مو يمها و كل عقلي وتفكيري ببكاء المرشدة اتضيقت جدا لاني ما دا اجاوبها وقلتي خلي أمك تأتي بأجر لمدرسة أريد اتكلم معها ثانية يوم ماما ماقدرت تذهب لمدرسة بسبب عملها و بيوم نفسها المرشدة آت لقسم سألتني عن حالي و بعدها فورا قالت لي عندي 3 أرقام الك أي رقم منهم رقم أمك حتى اسجله عندي المهم قتلها انو هذا بعد فترة امي من نوع اللي يهتم بانو تأتي لمدرستي و تشوف مستواي أخلاقي مااتفوت اي اجتماعات ولكن هذا المره كانت باردة معي جدا و اذهبت و كل مااقولها صارت تحجج المهم انا قبل هلمره اكتشفت انو مرشدة تعطي إخباري لماما و تكلم علي دائما رغم أنها تمدح بالاول بأخلاقي بعدين تقول فاهيه و ماعندي شخصية و اني ابكي من أي كلمة و حساسه و ابكي ع طول و اتخربطت دائما و غيره كلام وتقولها انو احنا امهات و نفهم ع بعض و انو هي دا تعمل هذا شي لمصلحتي اين هي مصلحتي مصلحتي بان تتكلام علي وأنها تعمل كدا حتى أتعرف ماما بحالتي وأنها متخصصة علم نفس وغيره المهم غلقت الموضوع بس صار عندي مثل الهوس كل يوم صرت افتح فون ماما واشوف اذا في محادثات جديدة مع مرشدة رغم أني عارفه اني دا اذي نفسي بهذا شي لانو كل مره افتح فيها اشوف الرسائل أحزن جدا جدا و إذا مافي رسائل واحزن من جديد و ابكي كثير خسرت دموع كثيرة بسبب هذه الرسائل تعبت و هي مستمرة بكلام علي مع هذا كله
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
- الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري واجهي امك بهدوء ولين واخبريها ان هذا يزعجك لانها بالتاكيد كلما تجدك حزينة او تبكي ولا تعرف السبب ستواصل الاتصال بالمرشدة والاستفسار لذلك لتكن العلاقة بينكما مباشرة وواضحة دون وسيط الذي هو المرشدة
من مجهول حبيبي فيك تنظري لموضوع من جهة إيجابية يعني هم دا يفعلون هذا الشي لمصلحتك خليني أقولك امك دا تعمل و يمكن تكون شوي مشغولة عنك او مهما كانت مافيها تعرف شنو صار معك بمدرسة و بما انك حساسه جدا فحبت المرشدة لتساعدك بمحادثة مع امك عن حالتك و لحتى امك تكون عارفه ماذا بيك من حزن و تحاول اتخفف عليك صدقني كلامها لمصلحتك و خليني أقولك ع شي انا كووووومة يقولون علي فاهيه رغم اني ام و حتى زوجي يشوفني فاهية بس انا شنو عملت ماقعدت ابكي مثلك طنشت حتى زوجي لآني شايفة حالي مثالية انت الان اترك هده المواضيع معهما اتكلموا عليكي اعطيهم ظهرك وكأنك ماتسمعي فيك تتكلمي مع امك بأنك تعرفين كل رسائلها مع المرشدة اطلبي منها مساعدة بأنهم تسمح هذه الرسائل اللي تسبب لك حزنا و تغير الرمز الفون حتى اذا بعد المرشدة راسلت امك انت ماتعلمي بأمر او اطلبي من امك ان تقوم بتغير رمز فونها بس بصورة غير مباشرة فيك تقوليها اي سبب كاذب مثل قوليها انو كل الناس تعرفه المهم حبيبي صدقني هذه الرسائل لمصلحتك و مو انت بس اللي المرشدة تتكلم مع أمها عادي المرشدة اصلا عملها يكون اغلبه مع أمهات او آباء الطلاب
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
أضف إجابتك على السؤال هناكيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
فيديوهات ذات صلة
مقالات ذات صلة
اختبارات ذات صلة
أسئلة ذات صلة
مقالات ذات صلة
احدث مقالات قضايا نفسية
احدث اسئلة قضايا نفسية
اسئلة من بلدك
احجز استشارة اونلاين