لا أريد أن تكون شخصيتي ضعيفة ساعدوني!!

قضايا نفسية
animate

ماهو علاج عقدة اطلس حيث تكمن المشكلة في محاولة لتخطي ضعف شخصية وتجاوزها بنجاح وماإن تتلذذ بنجاحك في اشياء لم تتوقع انك تستطيع فعلها وراحة البال الخ ماتلبث ان تجد حاجباك ساقطين على عينيك لاإراديا بشعور قوي جدا وتردد اترباك شديد جدا وان فكرت فالامر وتمعنت به ستدخل في دوامه لاخروج منها خوف خوف قلق اكتئاب لشدته نظرت ليدي سوداء تماما مذا حدث وكلما فكرت توترت اكثر لدرجه انك تصبح مشلولا كل ماتفعله تتظاهر فلا خيار اخر فمن يراني لقد يرميني من فوق جسر ثم ماتلبث لان تريح نفسك من كل هذا العذاب ان تختلي بنفسك تتلهى بعيدا ولا تبتلي بما يقال عنك المشكلة حقيقيه تشعر نفسك وكانك كنت تمشي في جنة ثم ماتلبث ان ترا تحت قدميك واذا انت تهوي الا جهنم مذا يحصل معي انا الان طبيعي ولاارهق نفسي بتفكير لاكن جزئا مني ناقص لاكن المشكلة خفت بما اني ابتعدت عن موقع العمل لان جزءا مني ناقص ومعطل لاكني مجبر على هذا وانا بنفسي لست هكذا لاكني ساتهرب من المشكله الي هذا الافضل وانا عمري 15 سنه وصلع اكل راسي بعد ان كان غابة في غزارته اليس هناك حل ؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري واضح انه لديك لخبطة في التفكير والتجميع راجع الطبيب النفسي افضل
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انت ما زلت صغير واريد بان انصحك مارِس هواياتك المحببّة إلى قلبك واعمل على تطوير مهاراتك كي ترتقي بها وتصل إلى أعلى درجات التميّز وهذا من شأنه أن يُعزّز ثقتك بنفسك ويعمل على تقوية شخصيّتك بطريقة سليمة. بمواظبة على ممارسة الرياضات المختلفة لِما لها من فوائد عظيمة للصحة النفسية والجسمية والعقلية.
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عزيزي الجأ دائماً إلى قراءة الكتب المفيدة والتي تتحدث عن تجارب الأشخاص المهمين والمتفوقين في حياتهم، واحرص على الاستفادة والتعلّم منها كي تتمكن من تنمية نفسك وتطوّر شخصيتك نحو الأفضل.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تتراجع عن كلامك واثبت على موقفك في حال صدر منك قول أو فعل تجاه الأشخاص الآخرين، واعتمد أسلوب المواجهة وتحمّل مسؤولية ما تقوم به من أفعال وأقوال.و انصحك دافع عن حقك ولا تستسلم للأشخاص والظروف وحاول بشتّى الطرق الحصول عليه.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اخي العزيزيجب أن يكون شعارك في هذه الحياة هو أن تعطي كلّ موقفٍ حقّه، وهذا يعني أن تتعامل مع الأمور المفرحة والفكاهية بابتسامة لطيفة معبّرة دون اللجوء إلى الضحك المفرط، وفي المقابل عليك أن تتعامل مع الأمور الجديّة بحزم وشدّة.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انت بحاجة لتزيد ثقتك في نفسك اكثر و تآمن قدراتك ونجاحك و تقوي شخصيتك و هذا الشيء بحاجة لتطوير ذاتك وتعزيز الثقة بالنفس الي هي اهم شي في الموضوع

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟