ما هو الشيء الذي يثير غضبك ولكنك تمتنع عن الشكوى منه حرجاً؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

يحدث أن ننزعج من أشياء كثيرة قد تجري حولنا ولكننا في الغالب نفضل الصمت عنها دون إبداء أي امتعاض أو شكوى أو حتى بذل مجهود لإيقافها, تتعدد الأسباب لحدوث هذا ولكنها غالبا ما تتمحور حول الخوف من الوقوع في الحرج, خاصة وأن الكثير من مثيرات هذا الضيق قد يتراءى لمن ينزعج منها أنها غير كافية أو لا تستحق أن يعبر عن انزعاجه منها فتجده يتغاضي عنها بدلا من الاعتراض عليها, فبالنسبة لك أنت, ما هو الشيء الذي يثير غضبك ولكنك تمتنع عن الشكوى منه حرجا؟ 
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول

    من اشد المواقف التي تزعجني ولكن اصمت منعا للحرج عندما اري رجلا يسيء معاملة زوجته امام الناس او اهلا يسيؤن معامله اطفالهم امام الناس .هذه التصرفات اعتبرها اهانه مباشره للاشخاص المعنيين واهانه غير مباشره لانسانيه الاشخاص حولهم.فارجو من الناس اتباع سنة نبيهم المصطفي حين قال :خيركم خيركم لاهله وانا خيركم لاهلي.

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    يزعجني صوت مضغ الطعام العالي الذي يصدره بعض الأشخاص, أو صوت اصطكاك الملعقة بأسنانهم أثناء الأكل أنه أمر مستفز فعلا. , ومن الصعب انتقاد الاشخاص الذين يفعلون ذلك
  • animate

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    بكاء الأطفال الرضع, أعلم أن شكوتي من هذا الأمر سوف تجعل مني شخصاً أحمق, لكن فعلياً هذا أكثر الأمور إزعاجا لي مما لا أستطيع التعامل معه أو التعبير عنه. و الجواب الوحيد الذي ستتلقاه عند الانتقاد ما هو الا طفل صغير
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الشخير, من أصعب الأشياء التي يمكن أن تحدث قدرتك على النوم في ظل وجود شخص يقوم بالشخير بجوارك, أنا أعلم أنهم لا يستطيعون السيطرة على الأمر, لكن هذا لا يمنع كون هذا الأمر مزعج.
  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    من مجهول
    يثير غضبي الأشخاص الذين يقومون برمي أعقاب سجائرهم على الأرض بجوار منفضة السجائر, أود لو أقول لهم: "أنها هناك على اليمين لماذا لا تلقون أعقب سجائركم فيها!".
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    يستفزني نادل المطعم الذي يستمر في سؤالي من وقت لآخر: " هل انتهيت من تناول وجبتك؟", وبالطبع أنت سترد بشكل لبق دون إظهار انزعاجك. فانت لا تريد احراجه و ان ينظر الناس لك نظرة المتسلط و المتكبر
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    أكثر الأشياء التي تسبب ضيقي عدم وجود المعرفة الكافية أو القدرة اللازمة لدى الموظفين كبار السن في العمل على التعامل مع التكنولوجيا الحديثة, غير أنني في نفس الوقت لا أستطيع التعليق على ذلك.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    الغرباء الذين يقتربون مني أثناء مشينا في الشارع بشكل مبالغ فيه, أمر مزعج لكن أتحرج من أن أفعل أي شيء تجاهه.لا يوجد اي تعليق مناسب بامكتني تعليقو تجاههم
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    يوجد لدى أحد أقاربي طفل عمره خمس سنوات, والطعام الذي يقدمه له والداه سيء للغاية, وجبات مطهوة في المايكروويف, ونحن نعلم ضررها على الأطفال, والكثير من الحلوى, ومشروبات عديمة الفائدة, ويقدموا له أي طعام يطلبه ويسمحوا له بتناوله وقتما أراد, أخبرهم الطبيب أن هناك احتمال كبير لإمكانية إصابته بالسمنة المفرطة, وأغفل نقطة أنه يعاني من طفرة في النمو أيضاً, ومن المعروف حب الأطفال لتناول الخضراوات, ولكن والدا هذا الطفل يهملوا هذا الجانب ويتحججون بأنها مكلفة جداً, وأنهم لا يملكون الوقت الكافي لإعداد هذه الأمور, أنا وزوجتي سنصاب بالجنون من حجم عدم الاكتراث الذي نلمسه عندهم تجاه طفلهم, لكنك في النهاية لا تستطيع أن تخبر أي أحد كيف يربي طفله جيداً دون الدخول في معركة معهم.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    يثير حنقي من لا يكف عن الشكوى لي عن ضائقة مالية يعانيها, بينما أراه ينفق أمواله على شراء أشياء لا فائدة منها, أنزعج ولكن أفضل الصمت.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا