أشعر بالندم لأني سامحت زوجي بمالي الذي أعطيته إياه

أسئلة عامة
animate

‏حتى وان كان التسامح فيه ظلم اني اسامح في مالي الذي اعطيته للزوج وبعد بناء منزل الاسره والسكن وبعد سنه اتى بزوجته في شقه من هذا المنزل وبعد ماعرفت اعلن زواجه بها وكان متزوجها من اربع سنوات فذهبت لاهلي واصلحونا بعد ثلاثة اشهر من الزعل وشرطو عليه اخراجها من الشقه ودفع كل اموالي التي دفعت معه واعطاي رضاوه وافق على ذالك ولكن بعد مرور وقت قصير معه نزل لي اقصاد لمدة شهرين وبعد ذالك قلت انا سامحتك فيهاااا والرضاوه عطاني عشره الف وطقم اخذت الذهب ورجعت له الفلوس لوضعه الصحي والمالي المترد وانا الان ندمت لاني تذكرت طعنته لي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختى العزيزة انتى انسانه نقيه وتمتلكين قلب صافى لانكي استطعتى بعد ما ارتكبه زوجك فى حقك ان تقومين بالعفو عنه ومسامحته لذا فلا تقطعين ذلك النقاء بندمك بل اكمل طريقك مع زوجك ولا تنظرى الى ما مضى ببنكما فكل هذا ماضى لا يمكنك ان تغيريه ولكن حاولى ان تغيري مستقبلك ومن المؤكد ان زوجك قد تغير بعد كل ما فعلتيه له .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انكي الان يا اختى الغاليه قد فعلتى الكثير من الخير فى حق نفسك قبل ان يكون فى حق زوجك فانتى الان انسانه فى نظر نفسك وااجميع قويه فلقد عفوتى عنه وان العفو هو منان اصعب الصفات التى من الممكنن ان يتصف بها الإنسان لانها تحتاج قوه كبيره وتتعاملى مره اخرى مع منه اخطا فى حقك لذا فعليكى ان تحتفظى بتلك الصفه داخلك .

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    انكي انسانه كريمه ولهذا فانكى الان استطعتى ان تعفين عنه وتسامحيه على الخطا الذى ارتكبه فى حقك ثم انكي لم تاخذين منه المال ولذلك فهو سوف يظل يكن لك هذا المعروف ولن يستطيع أن يرتكب فى حقك ما يؤذيكى مره اخرى لانه يعلم مدى عطفك وانك انسانه تستحق الاحترام والتقدير والاهتمام لذا فحاولى ان تنسى ما مر عليكى فى الحياه وتستمرى فىالخواطر حياتك وتحاولين بناءها من جديد فى سعاده .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان ما ارتكبه زوجك فى حقك هو امر حقا يشعر بالغضب والحزن و لكنه تراجع عنه وقد اعتذر منكي وانتى قد عفوتى عنه وسامحتيه حتى انكي تركتى له المال وهذا من كرمك وانكي انسانه مسامحه ولذلك فهذا الخير سوف يعود اليكى مره اخرى وعليكى ان لا تندمين عليه بل تفخرين بنفسك لانكي استطعتى ان تسامحيه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختى الحبيبه ان ما فعلتيه فى حق زوجك هو معروف وخير لن ينسانه ابدا وسوف يجعله يشعر بالندم عن ما ارتكبه فى حقك من اخطاء وسوف يجعله يشعر انه مخطئ وسوف يحملك لك هذا المعروف الى الابد وسوف يعاملك بمنتهى الاحترام والتقدير على معاملتك له لذا فلا تفكرين فى الامر اكثر وانسيه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يجب عليكى ان تسامحى ياعلي اختى فهو قد ندم عن ما فعل حتى وان كان مخطئ فجميعنا نخطئ وانتى قد كنتى انسانه مسامحه وقد تصرفتى على قدر كرمك لذا فلا تعودين للتفكير فى الامر مره اخؤى عليكى ان تحاولى ان تنسي الامر ولا تفكرين فيه حتى تستطيعين ان تستمرى فى حياتك بسعاده .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليكى يا اختى الغاليه ان لا تندمين ابدا على اى تصرف فعلتيه خير لاحد فانتى تصرفتى بما يمليه عليكى قلبك الطيب وهذا معروف قد قدمتيه له وسوف تكون لك حسنه وفعل خير لذا فلا تفكرين فى الامر مره اخرى بل انسيه ولا تشعرين بالندم فانتى امراه طيبه وتصرفتى بطيبتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي أنت عفوت عن هذه الأموال لسبب واحد و هو أنك تريدي حفظ المودة بينك و بين زوجك و أيضا لأنك حفظت العشرة بينكما ,, أنا أرى أن عليكي أن تحاولي أن تحافظي على نفسك من كل ما يشعرك بالندم لأنك ستتحولي الى كتلة ملتهبة تنفجر عند كل خلاف سامحي و انسي و انظر الى كما فعلت على أنه فعل عظيم و أنك كريمة النفس و تقبلي زوجك و اكسبيه

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الككريمة لابد و أن يحفظ لك زوجك هذا المعروف ,, ولا تنسي أن التنازل حصل و فات و لا تندمي عليه .. تستطيعي الآن أن تطلبي من زوجك ما تحتاجيه با أن الأمور أصبحت بينكم مستقرة أكثر ,, عليطي أن تحاولي أن تكسبي زوجك لا أن تحوليه الى عدو .. تزوجها و الأمر انتهى و أخذت حقك و تنازلت عن طيب خاطر ما يثقل كاهل زوجك ,, عودي اليه و تعايشي مع وضعك أنت لست اول و لا آخر زوجة يتزوج عليها زوجها 

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تندمي على معروف فعلتيه لأحد ,, أنت تنازلت عن حقك بكامل ارادتك و لم يجبرك أحد فلا تفكري بهذه الطريقة و أنك مغلوبة على أمرك و أن عليكي أن تفعلي أن تستردي حقوقك التي أنت من تنازل عنها .. انسي الماضي و اكسبي زوجك و على العكس أنت بهذه الطريقة تبيني له أنك أكرم و أفضل منه ,, أنت بهذه الطريقة تثبتي وجودك أكثر ان الانسان لا يكبر بماله بل يطبر بأخلاقه و حسن تعامله و العفو عند المقدرة من أسمى الأخلاق 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟