الرئيسية / قضايا نفسية / أشعر بالإهانة بسبب طلب خطيبي ووالدي واذا لم أوافق ستشوه سمعتي

السؤال

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 21 يوم (116 اجابه)
116 اجابه

أشعر بالإهانة بسبب طلب خطيبي ووالدي واذا لم أوافق ستشوه سمعتي

أشعر بالإهانة بسبب طلب خطيبي ووالدي واذا لم أوافق ستشوه سمعتي

انا فتاة تخرجت حديثا٬ وتقدم لي شاب يسكن في نفس منطقتنا وهو خلوق ووضعه جيد فوافقت٬ قبل العرس باسبوعين افاجأ بتصال منه يطلب مني ان البس واذهب معه لطبيبة للكشف عن عذريتي! صدمت وانهرت واغلقت السماعة بوجهو وقلت لاهلي الذين طلبوا مني ان افسخ الخطبة فورا وهذا ما حدث٬ خطيبي السابق قال لكل الجيران اني رفضت ذلك لاني لست عذراء وصرت اتعرض لسماع تعليقات جارحة في الشارع ومن الناس٬ ابي غضب كثيرا وطلب مني ان اقوم بالفحص لاسكات الناس٬ رفضت ذلك فضربني وقال انه بدا يشك بس٬ اشعر بالذل في حال قمت بالفحص لكن ايضا سمعتي في خطر ان لم اقم به٬ ماذا افعل؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 21 يوم

لا حول ولا قوة الا بالله،، مع الاسف هذا الشاب ضعيف النفسية طلبه غريب وكان من الصحيح ان ترفظي ولكن كونه اساء لسمعتك ووضع حارتكم وناسكم بهذا الشكل وطلب والدك الافضل ان تجري الفحص لتثبتي للجميع انك بريئة وليشعر بالخزي بما فعل لك،،صحيح الامر صعب ولكن احيانا تجبرنا الظروف للمرونة ،، والمثل يقول مالذي اجبرك على المر قل الامر منه،، سامحه الله على فعلته

مجهول
13 يوم

لا سامحه الله وفضحه فى عقر داره و جعله عبره لمن لا يعتبر


مجهول
12 يوم

اعملى الفحص طالما وصل الامر لتشويه سمعتك واثبتى برائتك وافسخى الخطوبة بعد الفحص لان مينفعش تكملى معاه بعد كده


مجهول
12 يوم

رأيي أن تثبتي كلامه عنك اولا ثم ترفعي دعوى قضائية عليه وعن طريق أطلبي إجراء الفحص


مجهول
12 يوم

وئيك صائب بلمية مية هيك كنت رح احكيلها


مجهول
12 يوم

هذا الرد هو المناسب على شخص كهذا المريض


مجهول
10 يوم

صحيح اعملي الفحص ولقنيه درس وادا اردتي ان تفسخي الخطوبة افعلي دالك وانتي معززة مكرمة


مجهول
9 يوم

قومي بالفحص و خذي تقريرك و افسخي الخطوبة فورا


مجهول
6 يوم

أذهبى واعملى الفحص وألقيه بوجهه بعد أن تبصقى عليه وافسخى خطوبتك فورا


صورة علم Egypt
مجهول
قبل 22 ساعة

متعمليش حاجه واثبتى وربنا هايعوضك وهاينصرك لانك مظلومه ذو الطبع الردىء لا يبالى لاحد من الافضل انك تاخدى موقف ومتتزليش الا للى خلقك بس وهو ربنا هايوريه الظلم اخرته ظلمات وهو اتهمك فشرفك عشان هو مريض حسبنا الله ونعم الوكيل فالعقليات الغبيه دى

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 1 يوم

احنا عندنا عاد قبل الفرح بيوم او يومين ولو تكون بعقد بتروح تعمل شهادة طبية تتبت بها العدرية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن