عقلي يريدها لكن قلبي..

قضايا اجتماعية
animate

مرحبا كادر حلوها ، لكم كل التقدير والأحترام ... واما بعد ان عائلتي اختاروا لي فتاة للزواج والتي هي ابنة خالتي وانا وافقت مبدئيا . هي خلوقة جدا وحافظة للقران وعمرها عشرين سنة ... المشكلة ان عقلي يريدها جدا لانها خلوقة ومحترمة ومثقفة ولكن قلبي لا يحس اتجاهها شيئا ... هل اوافق على الارتباط وهل يولد الحب بعد الزواج .. و شكراً لكم مقدماً

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي وربي يوفقك ويبارك لك بالزواج منها، ودعني اخبرك بأمر مرتبط بالحب، الحب لا يأتي غمرة واحدة ولا ياتي من نظرة كما نرى بالافلام وهذا كله قصص واوهام الحب يحتاج الى ارض خصبة اولا لنثر بذور الحب فيها، والارض الخصبة تكون بفتاة اخلاقها عالية ومحترمة ومؤدبة وعاقلة وبنت ناس محترمين، فان حصلت على هذه الارض وحصل القبول الذهني تنثر البذور، والان تحتاج الى رعاية واهتمام وحديث ومتابعة ومشاركة وفتح القلب للضوء والتفكير واكتشاف التقارب واوجه التفاهم لتصل الى التوافق ويتبدا البذور بالازهار لتجد نفسك في حالة اعجاب ثم تعلّق ثم حب ثم عشق ثم تشعر وان هذه التفاة شريكة حياتك وام اولادك وسندك ولا غنى لك عنها، لذا انت وجدت ارضك الخصبة فازرع بذور الحب وتوكل على الله واكثر من الدعاء واتق الله بها، وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الحياة الزوجية هي توافق عقلي وذهني بين الشريكين لتتوافق حياتهم سويا .. فأنت إذا كنت ترتاح لها وتحس بشعور جميل بعد تلك المواصفات فاقبل على هذه الخطوة دون تفكير.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    في الزواج تحديدا يجب أن تختار بقلبك ويلتغي عقلك تمام لأن الحب قبل الزواج مهم جدا لتعرف الشخص الذي ترتبط به سيوفر لك حياة هنيئه أم لا.
  • علم
    علم
    من مجهول
    قرارك بالموافقة سليم مئه بالمئه لأنها ذات مواصفات جيدة تشجعك على الزواج منها فلا تفوت هذه الفرصة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    أنا تزوجت من شخص أحبه واختاره قلبي ولكن لم يملك نصف مميزات التي ترويها ولكن عاندت أهلي وتزوجنا ثم انقلبت حياتها رأسا على عقب ولم نتفق ولم يشفع حبي له في موقف من مواقف الحياة الزوجية ولم يتق الله فيا.
  • علم
    علم
    من مجهول
    فتاة بمثل هذه المواصفات مكسب لك ولأولادك في المستقبل فحافظ عليها .. ممكن قلبك يختار فتاة تحبها قبل الزواج ولكن لم تتفقوا بعد الزواج وهذا يحدث كثيرا في مجتمعنا.
  • علم
    علم
    من مجهول
    فكر بعقلك طبعا لأنك تختار فتاة مثقفة وخلاقة لتكون أم صالحة لأولادك وبالفعل الحب يولد بعد الزواج بعد العشرة والعيش والملح.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ليس دائما ياعزيزي تطبق نظرية "الحب بعد الزواج" لذا عليك ترتطبت بالفتاة التي يختارها قلبك لتشاركك حياتك المستقبلية .
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    لماذا لا نمنح الفرصة لمن يستحقها. ربما اذ تركتها ستندم عليها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟