تعبت من تحمل المسؤولية وهم يعيشون بأبرد ما لديهم

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا لدي اخوين احدهم اكبر مني والثاني اصغر مني وانا دائما اتحمل مصاريف البيت وهم في الغالب يتجاهلون ويتكلون علي ودائما يتعاونون ضدي في اي نقاش ويظهروني الخاطئ وامي دائما تفضلهم علي رغم انني اكثر شخص احبها ولم ازعلها ابدا والسبب لانني طيب جدا ولطيف وعندما لا اعطيهم ما يريدون يظهرونني وكأني الخاطئ او بخيل ما الحل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ولدي واعتقد ان كنتم جميعكم فوق 18 سنة وناضجون وبالغون اعتقد ان كل واحد مسؤول عن نفسه وكل واحد له مسؤولياته وحياته ليعيشها كيفما يشاء، واعتقد انك تعاني من امر يسمى في علم الاجتماع متلازمة الطفل الاوسط ولانكم 3 اخوة وانت الاوسط فتشعر ان حقك مهضوم وضايع وكم احب لو تقرأ في الموضوع، سيعجبك. ولكن يجب ان تستعيد حقوقك باتخاذ قرار واعلام الجميع ان كل فرد مسؤول عن نفسه وان عليك مسؤولياتك تجاه ذاتك وان يتم فصل المال عن العلاقة الاخوية بينكم وان عليك بامك فقط لتبرها وتتابع حياتك وهم يتحملون مسؤولية حياتهم ويتخذون قرارهم. ولكن بينكم المشاورة، وفي وقت الضيق وحسب الظروف تكون المساعدة. ونقظة على السطر . ولا تلعب دور الضحية ولا تزيد من الحمل على اكتافك وخاصة للاكبر اما ان كان الاصغر لا يزال طالب مدرسة وصغير فلا باس بدعمه قليلا وربي يوفقك.
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    حاول أن تستقل ب نفسك لكي يحسو بالمسؤولية و يبحثون عن قوتهم بأنفسهم و لكن لا تهمل أمك و لا تحقد عليها.إعتني بها جيدا . انا أحس بمل تقول لان نفس الشيء يحدث معي .تماما.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا