تعبت من تحمل المسؤولية وهم يعيشون بأبرد ما لديهم

قضايا اجتماعية
animate

انا لدي اخوين احدهم اكبر مني والثاني اصغر مني .. وانا دائما اتحمل مصاريف البيت وهم في الغالب يتجاهلون ويتكلون علي ودائما يتعاونون ضدي في اي نقاش ويظهروني الخاطئ وامي دائما تفضلهم علي رغم انني اكثر شخص احبها ولم ازعلها ابدا والسبب لانني طيب جدا ولطيف وعندما لا اعطيهم ما يريدون يظهرونني وكأني الخاطئ او بخيل ما الحل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ولدي واعتقد ان كنتم جميعكم فوق 18 سنة وناضجون وبالغون اعتقد ان كل واحد مسؤول عن نفسه وكل واحد له مسؤولياته وحياته ليعيشها كيفما يشاء، واعتقد انك تعاني من امر يسمى في علم الاجتماع متلازمة الطفل الاوسط ولانكم 3 اخوة وانت الاوسط فتشعر ان حقك مهضوم وضايع وكم احب لو تقرأ في الموضوع، سيعجبك. ولكن يجب ان تستعيد حقوقك باتخاذ قرار واعلام الجميع ان كل فرد مسؤول عن نفسه وان عليك مسؤولياتك تجاه ذاتك وان يتم فصل المال عن العلاقة الاخوية بينكم وان عليك بامك فقط لتبرها وتتابع حياتك وهم يتحملون مسؤولية حياتهم ويتخذون قرارهم. ولكن بينكم المشاورة، وفي وقت الضيق وحسب الظروف تكون المساعدة. ونقظة على السطر . ولا تلعب دور الضحية ولا تزيد من الحمل على اكتافك وخاصة للاكبر اما ان كان الاصغر لا يزال طالب مدرسة وصغير فلا باس بدعمه قليلا وربي يوفقك.
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    حاول أن تستقل ب نفسك لكي يحسو بالمسؤولية و يبحثون عن قوتهم بأنفسهم و لكن لا تهمل أمك و لا تحقد عليها.إعتني بها جيدا . انا أحس بمل تقول لان نفس الشيء يحدث معي .تماما.
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟