الرئيسية / قضايا اجتماعية / أهل بيتي يعايروني لأني لم أتزوج للآن ولكن ماذا أفعل؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
صابرين
قبل 6 شهر (44 اجابه)
44 اجابه

أهل بيتي يعايروني لأني لم أتزوج للآن ولكن ماذا أفعل؟

السلام عليكم مشكلتي التي ليس لها حل تأخر زواجي وقلقي الدايم من هالموضوع وصلت 37 سنه وانا أملك مزايا كثيرة ليس مدح لنفسي ولكن شعور بالخيبه ليه صرت بهالحاله واللي زاد حزني مره ابوي قال لي قطعت وجهينا بين الناس قلت وش سويت قال لا اللحين ماتزوجتي مادري ادعي على نفسي ولا عليه مع أنه له يد في جلوسي بدون زواج إذا كانت الخطبه لي قال فلانه ما صرفت عليها خذوا بنتي فلانه اختي من ابوي واللي يقهر حتى أني اذا أحد خطبتي تطنش وما تعلمني وإخواني كم مره انخطبت ولا ياخذون رأي وكأني خادمه عندهم أحس الكل ضدي مع اني خريجة جامعيه وامتلك الجمال والأدب لا واللي زاد الطين بله حريم اخواني وبناتهم صاروا يعايروني يالعانس مادري وش اسوي احترت وضعي صعب تفكير متواصل بالموت احسه هو السبيل الوحيد للراحة صرت أتمنى الموت لأن مثلي ماله حق يفرح مثل البنات خلاص تعودوا انا اللي شايله البيت لو تغيب يوم إنجازا الله يسامحهم اقبروني وانا حيه💔💔


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 6 شهر

لا يا ابنتي لا تقولي هذا فالزواج قسمة ونصيب ولم يحضر نصيبك بعد فلا يحق لاحد ان يلومك لانك البنت، وما بيدك من حيلة، ما يقهرني انك جامعية ويجب ان تبحثي عن عمل وربما ان شغلت نفسك بعمل ستجدين فرصة افضل لتقوية ذاتك وايجاد قيمتك والاهم ربما تلتقين باشخاص مناسبين لك، لا تقولي هذا ولا تموتي وانت حية، بل كوني قوية ولا تسمحي لاحد بان يتكلم عليك بسوء او يعطونك اي لقب، املئي وقتك واهتمي بنفسك وبصحتك وبنفسيتك، واحسني الظن بالله وربنا يفتحها عليك، هذه امور فيها خير ولكن لا نعرف ما الخير فيها لذا فتحي عينيك وابصري الخير في حياتك، وحاولي ان تتقربي من والدك وتشعريه ان الله ابقاك لتقومي به وبالوالدة وتقدمي لهما الافضل، كوني ذكية باختيار كلمات يحبها والدك ودائما توكلي على الله وتفائلي بالخير وان شاء الله تجدينه. وفقك الله

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر

لا حبيبتى لازلت فى عمر الزواج . ان شاء الله يأتيك نصيبك قريبا خاصة انك طيبة و تضحين من اجل عائلتك سترزقين ان شاء الله بزوج ليس له مثيل ، اذكر ان امل علم الدين تزوجت فى عمرك و الان لديها توأم . فابشرى الخير قادم.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

ربما ل خير ليكي وعسى القادم اجمل ...هناك من تزوجن وانجبن ويندبن حظهن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن